"خدمة Pay" تفوز بجائزة مرموقة ضمن جوائز "عالم الاقتصاد والأعمال"

 

مسقط- الرؤية

فازت "خدمة  Pay" المحفظة الإلكترونية للدفع الرقمي من شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" بجائزة "أقوى العلامات التجارية العمانية في فئة الدفع الرقمي" لعام 2024، وذلك ضمن حفل جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، لتكريم أقوى العلامات التجارية العُمانية.

وسلم راعي الحفل صاحب السمو السيد محمد بن ثويني آل سعيد الجائزة إلى سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" خلال الحدث الذي أُقيم مؤخرًا في فندق شيرتون مسقط.

ويعد فوز محفظة خدمة Pay بهذه الجائزة المرموقة شهادة لعُمق التطورات التي أحدثتها شركة خدمة في مشهد الدفع الرقمي في سلطنة عُمان، وتعكس تميّزها الفريد في تقديم تجربة دفع رقمية سلسة وآمنة.

وتُتيح محفظة خدمة Pay للعملاء ميزة فتح حساب في المحفظة الإلكترونية من خلال إجراءات مبسطة وسريعة، كما يمكنهم إيداع الأموال في المحفظة، مما يتيح لهم إجراء المدفوعات عبر تطبيق خدمة، ويشمل ذلك دفع فواتير الخدمات، وشحن رصيد الهاتف والكهرباء، وشراء قسائم في قنوات ترفيهة مختلفة، ودفع المخالفات المرورية، وتأمين المركبات، وخدمات أخرى متاحة في التطبيق.

وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن لمستخدمي خدمة Pay إعادة شحن المحفظة الإلكترونية المدمجة في تطبيق خدمة الشهير بسهولة، وإجراء عمليات الدفع عن طريق مسح رمز الاستجابة السريع (QR) في مختلف المحلات والمتاجر أو من خلال التحويل لرقم الهاتف المرتبط بالحساب البنكي للمحل أو أي شخص آخر، كما ستكون إعادة شحن المحفظة الإلكترونية عملية مرنة وسهلة تُمّكِن المستخدمين الحاليين من ربطها بحساباتهم المصرفية الحالية أو إعادة تعبئتها بسهولة بالنقد في أي فرع من فروع خدمة المتواجدة في جميع أنحاء السلطنة في حالة عدم وجود حساب بنكي.

وقال سعيد بن أحمد صفرار: "سُعداء بهذا التكريم رفيع المستوى الذي بدوره يُبرز المكانة الرائدة التي حققتها خدمة في مشهد الدفع الرقمي في السلطنة نظير تقديمها حلول رقمية استثنائية وفريدة من نوعها، والجائزة تُسلط الضوء على الدور الكبير التي أحدثته المحفظة الإلكترونية خدمة Pay  في دفع جهود التحول الرقمي في عُمان إلى آفاق أرحب من النمو والتطوير، وتعمل كحافز لتعزيز مواءمة المحفظة الإلكترونية لتلبية احتياجات العملاء المتنامية وإثراء تجربتهم الرقمية، وسنواصل تعزيز خدماتنا ودفع حدود التميز والابتكار لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات وترسيخ ريادة خدمة للقطاع".

و يأتي تكريم العلامات التجارية وفق استطلاع أجرته مجلة عالم الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع مؤسسة الدار العربية للبحوث، جرى فيه اختيار الشركات الفائزة بناءً على نتائج الاستطلاع التي شارك فيها كبار المسؤولين في الإدارات العليا والإدارات التنفيذية لمؤسسات في القطاعين العام والخاص في السلطنة، شملت قطاعات متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك