"نفط عمان" تقدم تدريبا للطلبة على  الممارسات المستدامة في قطاع النفط

...
...
...

مسقط- الرؤية

رحبت شركة النفط العُمانية للتسويق- رائدة قطاع تسويق الوقود في عُمان- بعددٍ من طلبة الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا، وذلك في محطة الخدمة المتكاملة بجامعة السلطان قابوس.

وجاءت هذه الزيارة بهدف تعريف الطلبة بالممارسات المستدامة التي يمكن للطلبة اتباعها في مستقبلهم الوظيفي في مجال الطاقة المتجددة، كما تضمنت الزيارة جولة تعريفية للطلبة عن الطاقة المتجددة والتقنيات الصديقة للبيئة التي يتم توظيفها في المحطة بما في ذلك ألواح أنظمة الطاقة الشمسية، وأنظمة استرداد الأبخرة، وخدمات شحن السيارات الإلكترونية.

ومن خلال هذه المبادرات، تهدف شركة النفط العُمانية للتسويق إلى تزويد الجيل الجديد من قادة المستقبل بخبرات وتجارب عملية تدعم دراستهم وتعزز جاهزيتهم لحياتهم الوظيفية.

وتلتزم الشركة بتحويل وتطوير قطاع الوقود إلى مركز خدمة متكامل لإيجاد مستقبل أكثر استدامة لعُمان، ولقد نجحت الشركة حتى الوقت الراهن في دمج أنظمة ألواح الطاقة الشمسية في 12 محطة خدمة، وتستخدم أنظمة استرداد الأبخرة التي تساهم في الحدّ من انبعاثات غازات الدفيئة أثناء التزود بالوقود في 24 محطة، إضافة إلى توفير أنظمة شحن السيارات الكهربائية في عددٍ من المواقع لدعم مستقبل التنقل الكهربائي.

تعليق عبر الفيس بوك