تحيات جلالة السلطان إلى الرئيس المجري ينقلها المعولي

عُمان والمجر تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية.. والاستثمارات الخضراء بالصدارة

 

السفير المجري بمسقط يُشيد بالسياسة العُمانية الحكيمة بقيادة جلالة السلطان

جامعة لودوفيكا المرموقة تمنح المعولي جائزة "المواطنة الفخرية"

 

مسقط- الرؤية

استقبل فخامة الرئيس الدكتور توماش يوشوك رئيس المجر سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن زيارته الرسمية للمجر.

وخلال المقابلة نقل سعادتُه تحيّاتِ حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظهُ اللهُ ورعاهُ- لفخامته وتمنّياته الصادقة للشعب المجري الصديق بدوام التقدم والازدهار. وتناولت المقابلة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تطويرها في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية.

في الأثناء، بحث سعادة رئيس مجلس الشورى، تعزيز العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان والمجر، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى دولة المجر، تلبيةً للدعوة الموجه إليه من نظيره معالي الدكتور لاسلو كوفير رئيس الجمعية الوطنية المجرية. وشهدت الزيارة عددًا من اللقاءات الرسمية رفيعة المستوى، عكست مستوى العلاقات الثنائية العُمانية المجرية وتطورها في العديد من الجوانب، والتي تعززت خلال السنوات الأخيرة خاصة في الجوانب التشريعية.

وخلال الزيارة، مُنح سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى جائزة "المواطنة الفخرية" من جامعة لودوفيكا للخدمة العامة المرموقة في العاصمة المجرية بودابست؛ تقديرًا لإنجازات سعادته في مسيرة العمل البرلماني، وإسهاماته البارزة في تعزيز العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان والمجر، ودعمه لمجال الخدمة العامة.

تعليق عبر الفيس بوك