"ليڤا للتأمين" تحصد جائزتي "العلامة التجارية" و"الريادة في تجربة العملاء"

 

مسقط- الرؤية

حصدت شركة ليڤا للتأمين على جائزتين مرموقتين وهما جائزة "العلامة التجارية للعام" في حفل توزيع جوائز أقوى العلامات التجارية العمانية لعام 2024، وجائزة "الريادة في تجربة العملاء" وذلك ضمن منتدى عُمان 2024. 

وتعكس  هذه الجوائز التزام الشركة بتحقيق التميز في تقديم الحلول التأمينية في السوق المحلي، كما تحتفي بالجهود الاستثنائية التي تبذلها في توفير تجربة عملاء  تتسم بالسلاسة والمرونة عبر جميع قنواتها.

وقالت هناء الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة ليڤا للتأمين: "سعداء بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة التي تترجم مدى  التزامنا ببناء علامة تجارية موثوقة، وتقديمنا لخدمات مبتكرة غير مسبوقة، فضلاً عن حرصنا على وضع العملاء في صميم كافة عملياتنا التشغيلية. وبدورنا نلتزم  بمواصلة سعينا  الدؤوب لوضع معايير جديدة في خدمة العملاء وابتكار حلول تأمينية تلبي متطلبات العملاء المتجددة باستمرار، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في الارتقاء  بقطاع التأمين في السلطنة."

وعن جائزة "الريادة في تجربة العملاء"، أوضحت سارة العبري رئيس خدمة العملاء بشركة ليڤا للتأمين: "لطالما وضعت الشركة عملائها في مقدمة أولوياتها في جميع ما تقدم من منتجات وخدمات تأمينية ترتقي لمستوى توقعاتهم وتلبي احتياجاتهم، ونعمل بجد لضمان التواصل الدائم مع قاعدة عملائنا المتنامية وتطوير استراتيجيات استبقائهم واستقطاب شريحة أكبر وسط المنافسة السوقية الشديدة، وجاءت هذه الجائزة كشهادة على الجهود التي تبذل في سبيل نيل رضا العميل في المقام الأول جنبّا إلى جنب مع جودة خدماتنا التأمينية المقدمة على جميع أصعدة الأعمال."

وتعكف شركة ليڤا للتأمين بتوجيه تركيزها نحو تقديم  تجربة عملاء معززة من خلال ابتكار منتجات وخدمات تأمين تثري تطلعاتهم، وتوفير الحلول الرقمية  التي تتوائم مع احتياجات العملاء، كما تمتلك الشركة فريق عمل متخصص لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم بكل شفافية واحترافية،  ونتيجة لحرص الشركة  على الاستفادة من  ملاحظات ورؤى العملاء باستمرار، تمكنت من تحقيق رضا العملاء وتصميم خدمات مخصصة تتوافق مع احتياجاتهم  المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك