"الطيران العُماني" يعزز الحلول الرقمية للشحن الجوي بالشراكة مع "خدمات تكنولوجيا الإيرادات"

مسقط- الرؤية

وقع الطيران العُماني للشحن، ممثلا بمكتب التحول، اتفاقية مع شركة خدمات تكنولوجيا الإيرادات (RTS) لتدشين حلول وخدمات رقمية متقدمة لإدارة عمليات الإيرادات الرئيسية وعمليات التسعير في أنظمة التشغيل الخاصة بالشحن الجوي للشركة.

وستعمل هذه الشراكة على تعزيز كفاءة خدمات الشحن الجوي بالطيران العُماني، واتخاذ قرارات تسعير تجارية أكثر تنافسية، والاستفادة المثالية من سعة الشحن، فضلا عن تقديم تجارب متميزة للعملاء.

وقال أحمد بن سعيد العامري رئيس مكتب التحول بالطيران العُماني: "تمثل شراكتنا مع RTS استثمارًا استراتيجيًا في مستقبل الأعمال في مجال الشحن الجوي للشركة من خلال توفيرها حلولا رقمية حديثة تسهم في مواكبة الدور متزايد الأهمية الذي تحظى به خدمات الشحن الجوي في الإيرادات الإجمالية للشركة، والاستفادة من التقنيات المتطورة وذلك لضمان تحسين العمليات التشغيلية وزيادة الربحية وتأمين استدامة عملياتنا على المدى الطويل".

بدوره، عبر راجا كاسيلينجام الرئيس التنفيذي لشركة  RTS، عن سعادته بالشراكة وبدور الشركة في دعم استراتيجية التحول الرقمي لوحدة الشحن الجوي بالطيران العُماني، مضيفا: "يبرز هذا التعاون التزام الشركتين بالعمل ضمن أعلى المعايير المتبعة في القطاع والتي تهدف إلى تقديم خدمات مناولة شحن جوي بتقنيات أكثر تقدما وفاعلية".

وتمثل اتفاقية الطيران العُماني مع RTS جزءًا مهمًا من رحلة التحول الشاملة للشركة، والرامية إلى تبني التغيير والابتكار لتقديم خدمات متطورة لكافة العملاء المسافرين إضافة إلى الخدمات الأخرى ولاسيما خدمات الشحن الجوي.

ويسعى برنامج التحول خلال السنوات الأربع القادمة والذي يشتمل على أربعة محاور رئيسية تتمثل في الاستدامة المالية، والحوكمة المؤسسية، والجوانب التجارية وتنمية الكوادر البشرية إلى تحقيق الاستقرار المالي وإرساء أسس النمو والنجاح للشركة على المدى الطويل.

تعليق عبر الفيس بوك