"إيفو" تستعرض حلول التحول للاقتصاد الأخضر بـ"أسبوع عُمان للاستدامة"

 

 

مسقط- الرؤية

استعرضت شركة "إيفو"- إحدى الشركات التابعة لشركة النفط العُمانية للتسويق- حلولها للتحول المستدام للاقتصاد الأخضر، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع عُمان للاستدامة.

وبهدف المساهمة في الحدّ من البصمة الكربونية، تم تأسيس شركة "إيفو" بالشراكة مع شركة النفط العُمانية للتسويق وشركة سينيرجي للاستثمار في عام 2023م، والتي تركز على توفير تجربة استخدام مرنة وسهلة لمالكي السيارات الكهربائية ودعم مبادرات التنقل الأخضر في عُمان.

وتوفر الشركة أول وأكبر شبكة مترابطة لشحن السيارات في جميع أنحاء عُمان حيث تضم 84 نقطة شحن، وتتضمن خدماتها وحلولها تطبيقا رقميا للهاتف النقال يتيح منصة دفع متكاملة ويتضمن مواقع أجهزة شحن السيارات الكهربائية.

وقال طارق بن محمد الجنيدي رئيس مجلس إدارة شركة "إيفو" والرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "قدمت شركة إيفو تجربة مميزة لزوار وضيوف أسبوع عُمان للاستدامة وأتاحت لهم منصة قيّمة تضمنت مبادرات واستراتيجيات قيادة هدفها تخفيض الانبعاثات والحدّ من التأثيرات السلبية على البيئة، ونؤمن بأن إيفو عبارة عن طموح وخطوة مهمة حيث تقوم بتسريع ودعم جهود البلاد الرامية إلى توظيف التقنيات الصديقة للبيئة بما في ذلك السيارات الكهربائية، ونعتز بتكريم شركة إيفو من قبل المنظمين لأسبوع عُمان للاستدامة حيث فازت بالجائزة الذهبية وفي نفس الوقت نثق أن الفائزين الحقيقيين من تقنيات الشركة هم السائقين ومستخدمي السيارات الكهربائية وكوكب الأرض بشكلٍ عامٍ".

وشكل أسبوع عُمان للاستدامة منصة مثالية لشركة "إيفو" مكنتها من توظيف جناحها لاستعراض مزايا السيارات الكهربائية، وأجهزة الشحن، وموزع الهيدروجين وشاحنات الاحتراق المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك