حجيجة بنت جيفر تفتتح متجر "كريستالانتي".. وتوفير تشكيلات متنوعة من الكريستال لتلبية تطلعات عشاق الفخامة

 

مسقط- الرؤية

رعت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد حفل افتتاح متجر كريستالانتي، بحضور عدد من السفراء والمسؤولين وممثلي وسائل الإعلام.

ويلبي متجر كريستالانتي تطلعات محبي وعشاق الفخامة المنزلية والكريستال الرائع والمصقول يدويا، حيث تلتقي الأناقة والحرفية لتضفي جودة استثنائية وفخامة وسحرا من ماركات عالمية مع الأناقة والرقي بأسلوب عصري للاكسسوارات المنزلية الرائعة والمميزة والمصنوعة من الكريستال الخالص والزجاج الفاخر.

وتجتمع في كريستالانتي الأناقة والحداثة لكل ما هو جديد من تصاميم فريدة واكسسوارات مذهلة يمكن تقديمها كهدايا للأصدقاء والأحباء أو لتزيين المنازل بلمسة ساحرة من أطقم الكريستال والزجاجيات والصواني وأطقم الشاي والقهوة وكل ما له علاقة بالضيافة المنزلية العربية الأصيلة، من خلال منتجات الماركات العالمية التي تتميز بالفخامة.

ويعيد متجر كريستالانتي تعريف الفخامة لأصحاب الذوق الرفيع، كما أنه أعاد للزبائن وعاشقي الماركات الفخمة والمعروفة عالميا شغفهم من خلال توفير منتجات ماركات :   Villeroy & Boch, Sezattini, Rosenthal, Murano, Wedgwood, Nachtmann, Rogaska, Abka

وفي كريستالانتي، تم اختبار كل قطعة بعناية فائقة، مع الحرص على الالتزام بالجودة العالية والفخامة ومراعاة أدق التفاصيل، بالإضافة إلى ديكورات الصالات من مزهريات وقطع عرض من ماركات عالمية.

ويمكن للزبائن اقتناء هذه المنتجات الفخمة عبر الطلب أونلاين من خلال صفحة المتجر على انستجرام أو بالحضور شخصيا إلى المتجر في شارع 18 نوفمبر بالعذيبة في العاصمة مسقط.

وتفتح أبواب المتجر من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ومن الرابعة والنصف عصرا وحتى التاسعة والنصف مساء.

تعليق عبر الفيس بوك