تدشين معرض "TradeX" لتجهيز المنازل العصرية في مسقط

 

مسقط- الرؤية

دشنت شركة اتصالات التجارة والخدمات معرض TradeX في المعبيلة، إذ قامت بتصميمه خصيصاً لتلبية تطلعات العملاء واحتياجات المنازل العصرية في عُمان، والتي تتضمن حلول الإضاءة الموفرة للطاقة، وحلول الأمن والصبغ عالية الجودة، إضافة إلى مفاتيح ومقابس الكهرباء.

ويضم معرض TradeX مجموعة واسعة من المنتجات من علامات تجارية بارزة، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات المتطورة ذات الصلة بحلول التحكم الآلي في المنزل التي من شأنها تحسين وتعزيز مقومات المساحات الداخلية للمنازل وتحويلها إلى ذكية.

كما يشمل المعرض المركز التفاعلي الذي يتضمن شاشات داخلية تفاعلية لتمكين العملاء من تجربة مزايا وطريقة عمل المنتجات قبل اتخاذ قرار الشراء.

ولا تقتصر مميزات المعرض الجديد على ذلك فحسب بل يضم عدداً من خبراء البيع المؤهلين لتزويد العملاء بتوصيات خبيرة وتوفير بيئة تسوق مريحة ونظيفة وتناسب الأفراد والعائلات على حدٍ سواء.

وقال هاني بن علي ميرزا المدير العام لشركة اتصالات التجارة والخدمات: "يعد إطلاق Tradex إنجازاً في حد ذاته فمن خلاله نضيف أول علاماتنا التجارية الفرعية الجديدة لكي نقدم لعملائنا الخبرات والمنتجات التي يطمحون إليها وفي نفس الوقت تعزيز مكانتنا الموثوقة لدى عملائنا التجاريين التي طالما نعززها لما يقارب 40 عاما، ويبرز معرضنا الجديد الابتكار والإلهام ويتيح مركزاً للحصول على التوصيات الخبيرة والمنتجات والحلول من أبرز العلامات التجارية التي تناسب جميع العملاء سواء الذين يؤسسون منازلهم  وكذلك مصممي الديكور والمعماريين، ولمشاريع تطوير المنازل سواء كانت تتضمن إصلاح وتحسين الأشياء أو تحويل المنزل بالكامل إلى منزل ذكي".

تعليق عبر الفيس بوك