كراعٍ رسمي لمعرض عُمان للبترول والطاقة 2024

"أبراج" تستعرض حلولها التنافسية وخدماتها المتكاملة ومساهمتها في مجالات الاستدامة والابتكار

مسقط- الرؤية

شاركت أبراج لخدمات الطاقة، في معرض البترول والطاقة 2024، كراعٍ رسمي، وذلك مع كبار صُنّاع القرار وقادة الصناعة والمبتكرين في قطاع البترول والطاقة؛ حيث استعرضت أحدث حلولها وخدماتها التنافسية وشراكاتها الاستراتيجية في قطاع النفط والغاز وتبادل الخبرات والمعرفة.

وأقيم المعرض في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل تحت رعاية معالي المهندس سالم العوفي وزير الطاقة والمعادن الذي أثنى على جناح الشركة ومشاركتها والذي يعكس التزامها في تطوير ورفع كفاءة القطاع. واستعرضت أبراج مساهماتها في استغلال التقنيات المتقدمة وحلولها المبتكرة في تحسين كفاءة العمليات والاستدامة في قطاع البترول والغاز مؤكدة مكانتها الرائدة في قطاع خدمات الحفر من خلال امتلاكها الحصة الأكبر من قطاع خدمات النفط والغاز في سلطنة عُمان؛ حيث تمتلك الشركة 29% من خدمات الحفر وأكثر من 15% من خدمات صيانة الآبار.

وشهد جناح الشركة إقبالًا كبيرًا من قبل زوار المعرض والمشاركين من صناع القرار ورواد القطاع للاطلاع على تجربة أبراج في القطاع من خلال استعراضًا شاملًا لأحدث حلولها وإنجازاتها التشغيلية عبر الشاشات التفاعلية مستخدمةً تقنيات الواقع الافتراضي، حيث تمكن الزوار من التعرف على كفاءة الحلول المقدمة للعملاء في تحسين المنظومة التشغيلية والبيئية والاقتصادية، كما فتحت أبراج المجال لتبادل الخبرات والمعرفة في تبني أفضل الممارسات، مؤكدة على أهمية الشراكة والتعاون المثمر بين الخبراء والشركات الرائدة لمواجهة التحديات المستقبلية واستثمار الفرص المتاحة في قطاع الطاقة.

وتأتي مشاركة أبراج بهدف تبادل الخبرات والمعرفة منطلقةً برؤية واضحة لتحقيق خططها الاستراتيجية ونموها المستدام. وقال المهندس سيف الحمحمي الرئيس التنفيذي: "تأتي رعاية أبراج لخدمات الطاقة لمعرض البترول والطاقة والمشاركة الفاعلة للشركة ليعكس التزامها المتين نحو أهمية المساهمة في تطوير القطاع واستدامته، حيث نمتلك في أبراج لخدمات الطاقة النصيب الأكبر في قطاع خدمات منصات الحفر بالسلطنة". وأضاف الحمحمي: "تهدف مشاركة أبراج في المعرض لمشاركة صنّاع القطاع ورواده تجاربنا في تطوير حلول الاستدامة وتبني أفضل الممارسات العالمية للحد من الانبعاثات الكربونية وتحسين الأداء البيئي"، مؤكدًا أن الاستدامة لدى أبراج هي ثقافة راسخة نسعى من خلالها تقديم أفضل الممارسات والحلول المبتكرة والفعالة لتحقيق الاستدامة التشغيلية والبيئية.

تعليق عبر الفيس بوك