البنك الأهلي يطلق خدمة "سامسونج باي" للارتقاء بتجربة العملاء

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي إطلاق ميزة الدفع Samsung Pay من خلال "محفظة سامسونج  (Samsung Wallet)، التي توفر الراحة والأمان المعززين للعملاء، إذ تتيح المحفظة لعملاء البنك إتمام عمليات الدفع عبر هواتف سامسونج، وإجراء مُعاملات لا تلامسية آمنة عبر مجموعة واسعة من منافذ البيع عبر الإنترنت وفي المتاجر حول العالم.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي، "يشهد الجيل المُعاصر تحولًا تجاه الخدمات الرقمية وحلول الدفع السريعة، ويفخر البنك الأهلي بكونه مساهمًا محورياً في هذا المجال، ويمثل تعاوننا مع سامسونج خطوة بالغة الأهمية لتأكيد التزامنا بتحقيق التميز، فمن خلال هذا التعاون، نلتزم بتزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى المنتجات والخدمات المتطورة، مما يضمن بقاءهم في طليعة موجة الابتكار".

من جانبه، أوضح فادي أبو شمط مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "تمثل الشراكة مع البنك الأهلي فرصة مهمة لشركة سامسونج، حيث نتطلع إلى التواصل مع المستهلكين في المنطقة وتزويدهم بالجيل التالي من حلول الدفع المبتكرة، ونسعى حالياً لتحسين محفظة سامسونج من خلال تقديم مزايا إضافية تهدف جميعها إلى إفادة عملائنا، سواء داخل المجال الرقمي أو خارجه، ونتطلع قدمًا لاتخاذ خطواتنا التالية جنبًا إلى جنب مع البنك الأهلي".

وتعد خدمة "سامسونج باي عن طريق محفظة سامسونج" طريقة سريعة وسهلة وآمنة لتمكين المستخدمين من إتمام عمليات الدفع رقميًا، على أن يتم تزويدها في المستقبل القريب بمجموعة من الميزات المبتكرة لتخزين الوثائق الهامة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية وتذاكر الصعود إلى الطائرة وغيرها، مع القدرة على استخدامها بتمريرة واحدة.

ومن المتوقع أن تستمر إمكانات "محفظة سامسونج" في النمو، تزامناً مع اهتمام سامسونج بتوسيع منظومة شركائها عبر التعاون مع مجموعة متنوعة من الشركاء والمطورين الرائدين على مستوى القطاع.

ويؤكد تعاون البنك الأهلي مع سامسونج جهود البنك الرامية لتوفير أحدث الحلول الرقمية لقاعدة عملائه المتنامية، كما يدرك البنك أهمية التحول الرقمي الذي يشهده العالم نحو استخدام المحافظ الإلكترونية والابتكار الذي يبسط عمليات الدفع والشراء.

وتتميز منصة "محفظة سامسونج"  بمستوى عال من الحماية مع أحدث تقنيات Samsung Knox لتخزين البيانات الحساسة في الجهاز، ويتضمن ذلك ميزة التعرف على بصمات الأصابع والتشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين المهمة على نحو فائق الأمان، كما يتم استبدال البيانات الحساسة برموز تعريف فريدة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة الرقمية والمادية المحتملة.

ويمكن للعملاء تفعيل خدمة "سامسونج باي" عبر تثبيت تطبيق محفظة سامسونج  المتاح في متجر Galaxy على  هواتف سامسونج، وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة من تطبيق "محفظة سامسونج" لتعيين رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، ثم النقر فوق "إضافة بطاقة" ومسح البطاقة المصرفية أو إدخال بياناتها يدوياً.

تعليق عبر الفيس بوك