"سي سي إينرجي" تستعرض الحلول المستدامة في "مؤتمر عُمان للنفط والطاقة"

 

مسقط- الرؤية

شاركت سي سي إينرجي ديفالوبمنت في نسخة العام 2024م من مؤتمر ومعرض عُمان للنفط والطاقة، إذ أقيمت نسخة المؤتمر لهذا العام تحت عنوان "الطاقة المستدامة والنظيفة".

وأقيم مؤتمر ومعرض عُمان للنفط والطاقة بمشاركة المئات من قادة الأعمال من أنحاء العالم وخبراء القطاع ورواد التقنيات، وقامت خلاله شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت بتسليط الضوء على جوانب أعمالها المختلفة بما في ذلك تركيزها على إيجاد حلول نظيفة وأكثر استدامة لتوليد الطاقة، إذ تضمن ذلك مشروع الشركة لتحويل الغاز إلى طاقة الذي يساهم في تحقيق صفر من غاز الشعلة والحدّ من بصمة الشركة الكربونية.

وأبرزت الشركة أيضا استخدامها وتطبيقاتها للطاقة الشمسية المستخدمة في مواقع متنوعة تشمل الآبار ووحدات النقل البعيدة لتشغيل الإضاءة في الطرق وسكن العمال والموظفين.

وكونها عضو في اللجنة التنفيذية ولجنة البرنامج الفنية، شاركت سي سي إينرجي ديفالوبمنت في مؤتمر جمعية مهندسي النفط الذي انعقد على هامش مؤتمر ومعرض عُمان للنفط والطاقة.

وقال والتر سمبسون المدير العام لشركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت: "نواصل جهودنا الحثيثة والحقيقية للتواصل والتحاور بشكل إيجابي وهادف حول مستقبل قطاع الطاقة مع أصحاب المصلحة من القطاع وخارجه ممن يشاركوننا نفس الرؤية، ويسعدنا المشاركة في نسخة هذا العام من مؤتمر ومعرض عُمان للنفط والطاقة التي ركز على الطاقة النظيفة والمستدامة وأتاح لنا الفرصة لإبراز أهم وأحدث مبادراتنا وإنجازاتنا في هذا الشأن لكي نشكل مصدر إلهام لمختلف الشركات في القطاع".

يشار إلى أنَّ شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت تضع الممارسات المستدامة في مقدمة أولوياتها وتستند إلى استراتيجية نمو ترتكز على أفكار وطموحات عالمية المستوى وسواعد محلية، كما تواصل الشركة ترسيخ مكانتها ودورها الفاعل في قطاع النفط والغاز.

وتُبرز المشاركة السنوية لسي سي إينرجي ديفالوبمنت في مؤتمر ومعرض عُمان للنفط والطاقة التزامها بالمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك