انطلاق "كرنفال كرة القدم" بنادي بوشر.. الخميس

 

مسقط- الرؤية

ينطلق "كرنفال كرة القدم 2024" في نادي بوشر يومي 25 و26 أبريل الجاري، وذلك بمبادرة من صحيفة "ماديامام الخليج"؛ أول صحيفة هندية دولية والوحيدة التي تُطبع في سلطنة عُمان.

وعن كرنفال كرة القدم، الذي سيجمع مزيجاً من بطولة في كرة القدم مع برامج ترفيهية شيقة يتنافس خلالها ستة عشر فريقا، صرح المنظمون بأن صافرة الاحتفال ستنطلق مُعلنة بدء أمسيات الاحتفال والتي ستقدم بطولة "سباعيات كرة القدم" غير المسبوقة والتي لم تشهدها العاصمة من قبل .

ويتنافس في هذه البطولة 16 فريقاً، على أن يصاحب هذا الكرنفال فعاليات ترفيهية. وفي الليلة الأولى، ستبدأ المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً بنظام دور المجموعات، ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي في تمام الساعة الرابعة مساء يوم 26 أبريل على أن يتبعها منافسات نصف النهائي والنهائي.

وسوف يحصل الفريق الفائز بالبطولة على مبلغ 600 ريال عماني بالإضافة إلى كأس البطولة، وسيحصل الوصيف أيضا على كأس و300 ريال عماني، كما سيتم تكريم اللاعبين المتميزين وتوزيع الجوائز عليهم.

ويقام كرنفال كرة القدم بالتعاون مع اتحاد كيرالا مسقط لكرة القدم (KMFA) علما بأن الدخول مجاني، وستقام خلال أيام الكرنفال العديد من الألعاب والبرامج الترفيهية للأطفال والعائلات مما يتيح الفرصة للحصول على مجموعة من الجوائز، كما ستتضمن منطقة المرح مسابقات ورسم على الوجه وغيرها من الفعاليات الممتعة للأطفال والنساء.

ويحضر فعاليات الكرنفال النجم الهندي السابق أنس إداثوديكا وسيعلق على المباريات رشيد كوتاكال المشهور بالتعليق على مباريات سباعيات كرة القدم .

وأجرى قرعة مباريات الرنفال كل من أرشد بيرنجالا مسئول اللجنة المنظمة للكرنفال ومحمد رفيق  عضو اللجنة المنظمة، بحضور الرئيس الدولي لحلول أعمال ماديامام بمنطقة الخليج محمد رفيق، والمدير المقيم في سلطنة عمان شكيل حسن، ومدير التسويق في لولو للصرافة بينود كومار، والمدير الإداري لشركة الهاجيس للعطور ساهيل مويدو، والمدير الإداري للشركة المتحدة للشحن نياس عبد القادر، ورئيس مجلس إدارة مطاعم RFC رفيق ملايل، والمدير الإداري لشركة ربوع الحرم (العشرة الأوائل) عبد الحميد، ومدير المبيعات  الإقليمي لمنتجات جيباس ك.ت.ك. ساجير، ومدير فندق جولدن توليب ك.في. عُمير، والمدير الإداري لشركة الفعاليات الذكية جويسون، وعضو اللجنة الأساسية لاتحاد كيرلا مسقط لكرة القدم فيصل .

تعليق عبر الفيس بوك