استعراض العلاقات التاريخية والروابط المشتركة بين البلدين

الخليلي يبحث التعاون البرلماني مع رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري

مسقط- الرؤية

استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة أمس، معالي إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارته الحالية لسلطنة عمان.

وجرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية حول العلاقات الأخوية التي تربط سلطنة عمان بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، كما تم استعراض عدد من مجالات التعاون وسبل تطويرها بما يحقق مصالح البلدين الشقيقين، إلى جانب التطرق إلى العمل البرلماني للمجلسين.

واستعرض معالي الشيخ الرئيس دور المجلس ومهامه، ومراحل وتطور مسيرة العمل فيه، كما تطرق إلى أنشطته وانجازاته وآلية عمل أجهزته الرئيسية، مشيرا إلى دور المجلس في تناول ودراسة العديد من مشروعات القوانين والدراسات في مختلف المجالات، مبينًا اسهامات المجلس في تعزيز التنمية في البلاد.

وشهد اللقاء استعراض العلاقات التاريخية والروابط المشتركة التي تربط البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور في كافة المجالات خاصة في المجال البرلماني وسبل تطوير العلاقات البرلمانية بين مجلس الدولة والمجلس الشعبي الوطني في الجزائر.

من جانبه، أعرب معالي رئيس المجلس الشعبي الوطني للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن سعادته بهذه الزيارة، وتطلعه والوفد المرافق له إلى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء عدد من المكرمين أعضاء المجلس، وسعادة الأمين العام، والسفير الجزائري المعتمد لدى سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك