تعاون بين "شراكة" و"الحلول الراقية" لتقديم خصومات على الفواتير

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة "شراكة"- الرائدة في تنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان- اتفاقية مع شركة الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات لتقديم حلول تتعلق بالخصم على الفواتير.

وقعت الاتفاقية كل من فائزة بنت أحمد الزيدي مؤسسة شركة الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات، وأميمة الغدانية مديرة الاستثمار في "شراكة".

ويعد الخصم على الفواتير إحدى الحلول المالية التي تقدمها "شراكة" وبمثابة أداة فريدة من نوعها لتلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحسين التدفق النقدي وسيولة الأعمال.

وتحرص شركة الحلول الراقية لتكنولوجيا المعلومات على تقديم مجموعة من الخدمات في مختلف القطاعات ولمختلف الجهات، بما في ذلك المؤسسات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والجهات الحكومية، وتتخذ الشركة من تصميم حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاستشارات والدعم مجالًا رئيسيًا لتخصصها.

وقالت فائزة الزيدية: "سعداء للتعاون مع شراكة، فنحن موزع محلي نعمل بالشراكة مع أجهزة وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات المشهورة عالميًا، وترتبط منتجاتنا وخدماتنا الرئيسية المستهدفة بإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والعمليات التكنولوجية وكيفية إتاحتها ورصدها، ونعتقد أن القيمة الحقيقية لشريك تكنولوجيا المعلومات تأتي من التزامه بتأسيس علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وإيلاء الأهمية لجودة الخدمة والاحتفاظ بالعملاء أكثر من السعي إلى الربح القصير المدى، ومواصلة التركيز على تقديم حلول ودعم بجودة عالية".

وذكرت أميمة الغدانية: "الإمكانات الأساسية التي تتمتع بها المؤسسة، جنبًا إلى جنب مع الالتزام الذي شهدناه، قد رفعت توقعاتنا بشأن آفاقها المستقبلية، ونحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن حلولنا المالية ستدفع بنمو المؤسسة إلى الأمام وترفع من مستوى أدائها".

وتشتهر "شراكة" بالتزامها برعاية المواهب في مجال ريادة الأعمال، مع التركيز على القطاعات المستدامة مثل الطاقة المتجددة، ومشاريع القيمة المحلية المضافة، وتكنولوجيا الاتصالات.

تعليق عبر الفيس بوك