بنك عمان العربي يؤجل أقساط زبائنه المتضررين من "منخفض المطير"

مسقط - الرؤية

في إطار مسؤوليته الاجتماعية، و وقوفه بجانب المتضررين من الأنواء المناخية التي شهدتها عدة محافظات بسلطنة عمان مؤخرا، وتفهمه لما يواجهه القاطنون فيها من تحديات في الوقت الحالي، فقد عرض بنك عمان العربي على زبائنه بالمحافظات المتأثرة تأجيل قسطي قرض التمويل الشخصي والإسكاني لمدة شهرين (أبريل ومايو). في كل من  محافظات مسندم والبريمي وشمال وجنوب الباطنة والظاهرة والداخلية وشمال وجنوب الشرقية .

وبالإضافة إلى القرض الإسكاني ستتضمن القروض الشخصية قرض مركبتين،  وسيخضع هذا التأجيل لموافقات البنك.

وقال سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي ببنك عمان العربي: لطالما كان بنك عمان العربي سندا للوطن العزيز ولابنائه الأوفياء وانطلاقا من مسؤوليته تجاه المجتمع، وفي هذا الاطار يسعدنا أن نعلن عن وقوفنا مع زبائننا في المحافظات التي تأثرت بالحالة الجوية "منخفض المطير" بمبادرة تأجيل قسطي أبريل ومايو، للتخفيف عليهم مما تعرضوا له، وتمكينهم من التغلب على التحديات التي يواجهونها في الوقت الحالي. وقال الحارثي إن بنك عمان العربي حريص على تقديم كل ما من شأنه أن يحقق رغبات زبائنه ويوفر لهم مزيدا من التسهيلات  من خلال مبادراته التي يطرحها للمجتمع، وكذلك البرامج المتنوعة التي يحرص البنك من خلالها مراعاة المستفيدين من خدماته، والتي تتوافق مع كل متطلباتهم.      

وتسهيلا للراغبين في الاستفادة من عرض بنك عمان العربي لتأجيل قسطي أبريل ومايو، سيتلقى الزبائن المؤهلون للتأجيل إشعارا عبر رسالة نصية قصيرة، والتي تتطلب الرد بكلمة "نعم" لتفعيل التأجيل. وكخيار آخر يمكن  للزبائن تقديم طلبات التأجيل من خلال تطبيق بنك عمان العربي للهاتف النقال.

‏ويشترط للاستفادة من عرض التأجيل أن يكون فرع الزبون الرئيسي أو عنوان إقامته الدائم وفق بطاقته الشخصية ضمن المناطق المتضررة. على أن يكون العرض ساريا لمدة أسبوعين من تاريخ الإعلان. كما سيخضع التأجيل للمراجعة قبل الموافقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك