انطلاقة قوية لدوري المركز الرياضي في العوابي

...
...
...
...

العوابي- خالد بن سالم السيابي

شهدت المباراة الافتتاحية بدوري المركز الرياضي في ولاية العوابي تنافسا قويا بين فريق اتحاد العوابي وفريق ستال، والتي انتهت بفوز الأول.

وبدأت المباراة بجس النبض بين الفريق بعدها استطاع فريق اتحاد العوابي أن يسيطر على أجواء اللقاء فارضا هيمنته ليسجل هدفا مبكرا في الدقيقة 15، بعدها عمق الفارق بهدف ثاني في الدقيقة 28.

وحاول فريق ستال الرجوع لأجواء اللقاء وتقليص الفارق وتمكن في الدقيقة 48 من تسجيل الهدف الأول، وفي الشوط الثاني عمق فريق اتحاد العوابي الفارق من خلال هدفين في الدقيقة 56 و97 لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق اتحاد العوابي، والحصول على 3 نقاط.

وفي اللقاء الثاني بيم فريق نجوم العلياء وفريق العلياء، بدأت المباراة بقوة وندية بين الفريقين، وأضاف الفريقان العديد من الفرص، ليتم إحراز هدف التقدم في الدقيقة 45 لصالح فريق العلياء، وجاء الشوط الثاني مشابها للشوط الأول من خلال الصراع على وسط الملعب مع محاولة التهديف لكلا الفريقين لينتهي اللقاء بفوز فريق العلياء بهدف وحيد ويحصد أولى ثلاث نقاط للفريق.

وأكد محمد بن عبدالله العوفي المشرف العام لبطولة المركز الرياضي بولاية العوابي، أهمية الجولة الأولى من المباريات الافتتاحية التي شهدتها بطولة المركز الرياضي لعام 2024 م والتي تسهم في النشاط الكروي على مستوى الولاية، موضحا أهمية المباريات في الجانب المهاري والتكتيكي بين الفرق التي أظهرت التطورات الفنية والمهارية لدى لاعبين فرق ولاية العوابي.

تعليق عبر الفيس بوك