مشاركة 64 لاعبا في منافسات "فردي البراعم" لكرة الطاولة.. اليوم

مسقط- الرؤية

تبدأ مساء اليوم الخميس بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، منافسات بطولة فردي البراعم لكرة الطاولة لعام 2024م، التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة الطاولة لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 64 لاعبا يمثلون عدة أندية وهي عبري وصحم ونخل وقريات والرستاق والاتفاق وصلالة وينقل والسيب، على أن تقام منافسات الأدوار النهائية مساء بعد غد السبت.

وتعد هذه البطولة هي افتتاحية رسمية للمسابقات والأنشطة والفعاليات التي سيقوم الاتحاد بتنفيذها خلال العام الجاري، حيث أكمل الاتحاد العماني لكرة الطاولة كافة التحضيرات المرتبطة بإقامة البطولة، وتم الانتهاء من الترتيبات الفنية واللوجستية لانطلاق المنافسات، كما أكملت الأندية جاهزيتها لخوض منافسات البطولة.

وسيتم إقامة مراسم القرعة واجتماع اللجنة الفنية مساء اليوم الخميس قبيل موعد انطلاق البطولة بحضور ممثلي الفرق ومدير البطولة، وسيتم تقسيم اللاعبين المشاركين إلى مجموعات تلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الأدوار التالية، والتي ستلعب بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

وستنطلق منافسات البطولة بإقامة الأدوار التمهيدية مساء يوم الخميس وصباح يوم الجمعة على أن يتم البدء بمنافسات الأدوار النهائية ابتداء من مساء يوم الجمعة وصباح السبت.

وسيشرف على إدارة البطولة عدد من حكام الدرجة الأولى، وسيكون مدير البطولة الحكم الدولي خالد بن حسن الزعابي، بينما سيتولى محمد بن حميد الجساسي الإشراف العام على البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك