"كيمجي رامداس": إنجاز مشروع مولدات متكامل لـ"نماء لتوزيع الكهرباء" بمسندم

 

مسقط- الرؤية

أكمل قسم "الحلول الأمنية وإدارة المنشآت" من مجموعة كيمجي رامداس، وهي إحدى وحدات قسم الدفاع المشاريع الخاصة، المشروع الشامل لتوريد وتركيب وتشغيل المولدات الكهربائية ذات الفولطية العالية لشركة "نماء" لتوزيع الكهرباء في محافظة مسندم.

وبدأ المشروع في شهر أكتوبر لعام 2023 واكتمل في شهر فبراير من عامنا هذا، وشمل توريد وتسليم سبع مولدات عازلة للصوت تتراوح قدرتها من 250 كيلووات إلى 500 كيلووات في محافظة مسندم. تم توزيع هذه المولدات بشكل استراتيجي في ولايات خصب وبخا ومدحا ودبا، وهي مناطق تتميز بتضاريس متنوعة كالتضاريس الجبلية والساحلية ومناطق الحدود البرية.

ونجح فريق العمل من مجموعة كيمجي رامداس المتمثل في قسم "الحلول الأمنية وإدارة المنشآت" في تسليم وتوفير التدريب اللازم على التشغيل لفريق شركة نماء لتوزيع الكهرباء، بهدف ضمان التكامل وتأدية الوظيفة بشكل سلس. قام الفنيون والمهندسون ذوو الخبرة من مجموعة كيمجي رامداس بالتركيب والتشغيل، ملتزمين بأعلى معايير الصناعة لضمان الأداء الأمثل والسلامة.

علاوة على ذلك، تم إجراء جلسات تدريبية مكثفة لتزويد لفريق شركة نماء لتوزيع الكهرباء بالمهارات اللازمة لتشغيل وصيانة المولدات بكفاءة. كما قدم فريق خدمة ما بعد البيع التابع "الحلول الأمنية وإدارة المنشآت" التدريب في الموقع للموظفين الفنيين في نماء لتوزيع الكهرباء مما يضمن دعم الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال فريق الخدمة المتنقلة.

وبصفتها ممثلة لشركة "مولدات طاقة مكة" في عمان، يقدم قسم "الحلول الأمنية وإدارة المنشآت" في كيمجي رامداس حلولاً مخصصة تتناسب مع الاحتياجات التشغيلية للعملاء، بما في ذلك طرازات محركات وقدرات تفضيلية. تشتهر المولدات التي توفرها الشركة بمتانتها وكفاءتها وموثوقيتها، وتعمل كحلول مثالي لتشغيل المرافق الأساسية خلال حالات الطوارئ وانقطاع التيار الكهربائي.

وأشاد محمد بن يوسف الشحي المدير الإقليمي بمسندم من شركة "نماء" لتوزيع الكهرباء بالعمل المتميز الذي قامت به، وقال: "أود أن أقدم خالص تقديري للعمل الاستثنائي الذي قام به فريق "الحلول الأمنية وإدارة المنشآت"، من مجموعة كيمجي رامداس في توريد المولدات لمحافظة مسندم خلال فترة قياسية.

ومن جانبه، قال رجنيش أرموجم المدير العام لوحدة "الدفاع والمشاريع الخاصة": "إن إكمال مثل هذا المشروع المعقد في مسندم يعتبر إنجازًا مهمًا بالنسبة لنا؛ حيث يجسد الجودة التي نقدمها من خلال معداتنا المصممة خصيصًا للمؤسسات الحكومية. وبينما نسعى إلى تحسين البنية الأساسية الوطنية من خلال دمج أحدث المعدات والتقنيات، فإن جميع مساعينا تتماشى مع رؤية عُمان 2040".

وتقدم مجموعة كيمجي رامداس متمثلة في قسم "الدفاع والمشاريع الخاصة" حلولًا جاهزة للعملاء في جميع أنحاء عمان، حيث توفر تصميم وبناء المنصة، بما في ذلك الملاجئ، وتصميم لوحة AMF والتكامل، وخيارات دعم خدمة شاملة طويلة الأجل، بما في ذلك قطع الغيار وعقود صيانة سنوية تنافسية لعمليات خالية من المتاعب. تظل الشركة ملتزمة بتقديم التميز في حلول المرافق والأمن، مما يساهم في تقدم البنية الأساسية العُمانية وتحقيق رؤيتها لمستقبل مزدهر.

تعليق عبر الفيس بوك