"عمان ساتس للشحن" تحقق إنجازا قياسيا في الكفاءة التشغيلية

 

مسقط- الرؤية

حققت شركة عُمان ساتس للشحن- إحدى الشركات التابعة لمطارات عُمان، إنجازاً قياسياً في الكفاءة التشغيلية بتعاملها مع 18,200 طن متري من الشحنات خلال شهر مارس 2024، حيث يمثل هذا الإنجاز أعلى مستوى شهري للشحنات تم التعامل معه منذ فترة ما بعد جائحة كوفيد-19، مما يعكس التعافي القوي والخطوة الهامة في قدرات عمان ساتس اللوجستية.

ويُعزى الارتفاع في تعاملات الشحن إلى مبادرات ترويج المبيعات الجريئة التي قامت بها عمان ساتس والتي تهدف إلى تعزيز تصدير المنتجات القابلة للتلف مثل الفلفل والفطر والفاصوليا.

وقد ركزت هذه المبادرات بشكل رئيسي على أسواق دولية رئيسية، بما في ذلك اليابان وإيطاليا وفرنسا وباريس ولندن، مما ساهم بشكل كبير في زيادة الحمولة المسجلة خلال الشهر.

وفي خطوة مهمة أخرى لدعم قطاعي الزراعة والثروة السمكية المحليين، أعلنت عُمان ساتس عن خصم بنسبة 50% على رسوم التعامل مع الشحنات القابلة للتلف المصدرة، إذ يُبرز هذا الخصم السخي التزام الشركة بدعم الاقتصاد العُماني من خلال تعزيز تنافسية منتجاته المحلية على الساحة العالمية.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني رئيس مجلس إدارة عُمان ساتس: "هذا الإنجاز ليس مجرد شهادة على القدرات التشغيلية التي تتمتع بها خدمات مبنى الشحن بمطار مسقط الدولي فحسب، بل هو أيضاً دليل واضح على تفاني شركة عمان ساتس في دعم استراتيجية التنويع الاقتصادي للسلطنة، وذلك من خلال تسهيل وصول منتجات السوق المحلي إلى الأسواق الدولية بسهولة أكبر، واضعين اللبنات الأساسية لنمو اقتصادي مستدام".

من جانبه، ذكر إس تي تانغ المدير التنفيذي لشركة عُمان ساتس: "الأداء القياسي الذي تم تحقيقه هذا الشهر مقارنة بما تحقق في الاعوام السابقة، هو دليل واضح على فعالية مبادراتنا الاستراتيجية، إن تركيزنا على تعزيز جودة الخدمة وتقديم حوافز كبيرة لتصدير المنتجات القابلة للتلف لم يفد عملائنا فحسب، بل يساهم أيضاً بشكل مباشر في الاقتصاد المحلي من خلال دعم قطاعات الزراعة والثروة السمكية في سلطنة عمان".

وتواصل شركة عُمان ساتس للشحن القيام بدور حيوي في تعزيز مكانة عُمان كمركز لوجستي رئيسي في المنطقة، مدفوعةً بالابتكار والشراكات الاستراتيجية والالتزام العميق بالتميز.

تعليق عبر الفيس بوك