إرساءبنك عُمان العربي يطلق منصة جديدة ومبتكرة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات والمؤسسات الحكومية

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي منصته الجديدة والمبتكرة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات (CIB) والمصممة لتعزيز الإدارة المالية للعملاء من المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في خطوة فارقة للارتقاء بالخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات.

وجرى الإعلان عن المنصة في الحفل السنوي لشركاء البنك والذي شهد حضور أكثر من 700 مشارك من رواد القطاع بهدف إثراء التعاون بين البنك والشركات والمؤسسات الحكومية. وتقدم منصة الخدمات المصرفية للشركات مزايا عديدة للمؤسسات وأصحاب الأعمال تركز مجملها على تحسين الإدارة المالية والكفاءة التشغيلية للمؤسسة. ومن خلال المميزات التي توفرها المنصة؛ بما في ذلك إمكانية إجراء عدة مدفوعات ضمن ملف واحد، وتسوية الحسابات، وإدارة البطاقات، وتقدم لوحة معلومات متكاملة عن الحسابات، إضافة الى سلاسة وسهولة إجراءات الموافقات المطلوبة لكل عملية من قبل الشركة، ستتمكن الشركات من اتخاذ قرارات مالية أسرع وبثقة؛ الأمر الذي يسهم بدوره في تحسين أدائها ونموها. وإضافة إلى ذلك، توفر المنصة ميزات أمنية حديثة ومتطورة مثل التشفير والمصادقة متعددة المراحل للتحقق من المعاملات؛ مما يضمن خصوصية معاملات العملاء وسلامة معلوماتهم. ويأتي تركيز البنك على تعزيز الكفاءة التشغيلية وسرعة اتخاذ القرار والأمان للمؤسسات في إطار التزامه بتمكين الشركات بأدوات ليست مُتقدمة تقنيًا فحسب؛ بل تسهم أيضًا في تقدمها واستقرارها المالي.

وأكد سليمان بن حمد الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، على أهمية المنصة في تعزيز قيم الشراكة قائلًا: "نخطو اليوم خطوة مهمة وبارزة في رحلتنا المستمرة نحو التحول الرقمي؛ فمنصة الخدمات المصرفية الجديدة عبر الإنترنت للشركات هي دليل ملموس على إيماننا الراسخ بقوة الشراكات والتعاون وهي خيار يواكب احتياجات عملائنا المتجددة ويدفعنا جميعًا نحو المزيد من النمو والازدهار".

وتزامن إطلاق المنصة مع الحفل السنوي للشركاء الناجح الذي نظمه البنك. وبنهجه الاستباقي المبتكر، وقدرته على مواكبة طموحات عملائه، والتزامه المستمر بأعلى معايير الخدمة؛ يرسّخ بنك عُمان العربي مكانته في صدارة القطاع المصرفي في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك