طرح 4 مناقصات تنموية وتطويرية في البريمي

البريمي - ناصر العبري

طرح مكتب محافظ البريمي أربع مناقصات عبر نظام التناقص الإلكتروني لمجلس المناقصات، بهدف تنمية ودعم خطة تطوير محافظة البريمي.

واشتملت المناقصة الأولى على استكمال مشروع إنشاء مواقف بالقرب من حديقة البريمي العامة، وإضافة مسطحات خضراء ومساحات مفتوحة، أما المناقصة الثانية فاشتملت على حفر 9 آبار بمواقع مختلفة في محافظة البريمي، توزعت إلى 5 آبار في ولاية البريمي، وبئرين في ولاية محضة، وبئر واحد في نيابة حفيت، وبئر آخر في ولاية السنينة، جميعها بعمق 120 متر. أما المناقصة الثالثة فهي عبارة عن  تطوير الشارع العام من دوار النهضة إلى دوار السلام بولاية البريمي، ضمن خطة المحافظة في مجال أنسنة المدن، إذ اشتملت على إنشاء مسطحات خضراء، ومواقع جلوس، وممشى ومسطحات مفتوحة ودورات مياة عامة.

واشتملت المناقصة الرابعة على إنشاء مشروع ملعب رياضي وصيانة وتطوير حديقة البريمي العامة بولاية البريمي، ويشمل المشروع إضافة مصلى نساء، وعمل ملعب كرة لأطفال، وصيانة النافورة المائية، إذ. حدد مكتب محافظ تاريخ 28 مارس الجاري آخر موعد لشراء مستندات المناقصة، وتاريخ 9 أبريل القادم آخر موعد لتقديم العطاء.

ودعا مكتب محافظ البريمي الشركات المتخصصة للاطلاع على تفاصيل المناقصات عبر الموقع الإلكتروني للأمانة العامة لمجلس المناقصات، محدداً تاريخ 9 أبريل القادم آخر موعد للحصول على مستندات المناقصة والمشاركة فيها، فيما حدد تاريخ 29 أبريل ليكون آخر موعد لتقديم العطاء.

من جهته، قال المهندس سليمان بن محمد البلوشي رئيس قسم المشاريع ببلدية البريمي إن طرح المناقصات جاء بهدف تطوير البينة الأساسية بمحافظة البريمي، وإضافة لمسات جمالية.

تعليق عبر الفيس بوك