محمد المنصور: مسلسل "الخن" حاضنة لابداعات جيل الشباب

 

أكد الفنان القدير محمد المنصور ان عمله الدرامي التلفزيوني الجديد ( الخن ) يمثل استمرارية لمبادراته الداعمة دائما لجيل الشباب والتى تتمثل بجمله الاعمال التى قامت بانتاجها ( سفن ستايل ) وتمثلت في عدد من الاعمال ومن بينها ( نوح العين ) و( عزيز الروح ) واخيرا ( الخن ) . وفي هذة التجربة نحن امام انتاج مشترك جمع بين سفن ستايل واكتف ميديا وايضا استديوهات دبي .
وتابع الفنان محمد المنصور قائلا : ان المراهنة على جيل الشباب يمثل الرهان الاساسي الذى نتحرك عليه في جمله اعمالنا ومشاريعنا الفنية . واستطيع التأكيد على أن مسلسل ( الخن ) يمثل حاضنة لابداعات جيل الشباب من الجنسيين ليس في الكويت بل في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي .
وقال المنصور : منذ انطلاقة مشروع ( الخن ) اخذنا بعين الاعتبار فسح مكانة متميزة لجيل الشباب ضمن الشخصيات بل الشخصيات الاساسية والمحورية لاتاخذ حقها وحضورها وهذا ما تم فعله ويلمسه الجمهور العزيز . بل اننا نرصد ردود الافعال الايجابية والاشارات الواضحة التى يحصدها جيل الشباب وهو امر يؤكد بان رهاننا كان صحيحا وموفقا ونحن ماضون في خطتنا للمشاريع المقبلة من اجل خلق اجيال تحقق المسيرة والثراء للحركة الفنية .

واستطرد الفنان محمد المنصور قائلا : بعيدا عن جيل الكبار امثال الفنانيين اسمهان توفيق وجمال الردهان وحسين المنصور وخالد البريكي وسماح وجمعان الرويعي .. هناك حضور طاغي وايجابي لجيل من الشباب المتميز ونتوقف هنا امام عدد من الاسماء الذين نشعر بالفخر والاعتزاز بما قدومه من احترافية تمثل الطموح والرغبه في الحضور والانتماء للحرفة الفنية واخص عدد من الاسماء ومنهم الفنان عبدالله البلوشي الذى كان حاضرا متفاعلا مع شخصية ( عبدالعزيز ) . وهناك ايضا الفنان السعودي المتميز فيصل الدوخي بشخصية ( كومبا ) والاحترافية التى تعمل بها مع الشخصية والاحداث .
وقال ايضا : ومن الاسماء الشابة اشير الى بدر المنصور في شخصية ( بكر ) وفيصل الشريف بدور ( سعد ) والفنان ابراهيم البيراوي بشخصية ( سعيد ) والفنانة السعودية هيلدا ياسين بدور ( بزه ) وهكذا الامر مع الفنانة نجلاء العبدالله بشخصية ( رقية )..
والامر لا يقتصر على الفنانيين امام الكاميرا بل نحن امام مجموعة من المبدعين الشباب خلف الكاميرا ساهموا في منح التجربة الكثير من القيمة والثراء والعمق والاضافة مما خلق حالة من التكامل للتجربة التى تحظي اليوم بان العمل يعتبر العمل الخليجي الاكثر انتشارا بين عدد من المحطات الخليجية . وهنا لا بد من التوقف امام اسم الفنان منصور حسين المنصور  المشرف العام على العمل والذى اضاف الكثير من روحه وشخصيته على هذا الحضور الطاغي لجيل الشباب والتناغم المتميز بين الاجيال .


 

تعليق عبر الفيس بوك