اشتعال المنافسة في بطولة "أوكيو" الرمضانية

 

مسقط- الرؤية

تواصل بطولة أوكيو الرمضانية إثارتها وتشويقها بعد انطلاق الجولة الأخيرة لدور المجموعات، والتي لم تكشف عن ملامح الكثير من الفرق المتأهلة.

وفي نتائج آخر المباريات، عمق فريق الوحدة جراح فريق ديزل عندما فاز عليه بهدف وحيد بإمضاء اللاعب أسعد البلوشي في الدقيقة 17، فيما استطاع نادي روي بأن يتصدر المجموعة الرابعة للبطولة بفوزه على فريق زاك بهدف وحيد وقعه اللاعب عيسى الوهيبي، وفي ثالث المباريات خرج  نادي الأهلي ونادي العائلة حبايب بتعادلهم الإيجابي بنتيجة 1 / 1، سجل لنادي الأهلي عبيد البلوشي في الدقيقة الثانية، وعدل النتيجة سالم الفريسي في الدقيقة 38 .

وتقام اليوم 4 مباريات تبدأ بلقاء يجمع فريق غلاء الرياضي مع فريق النور الرياضي، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق المتعة فيفا سبورت مع فريق النجد الرياضي، أما ثالث المباريات فتكون بين فريق الصحوة مع فريق المحيط، في حين تختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع نجوم الأخوة والوحدة.

وأوضح علي الشكيري إداري فريق كوزموس بأن فريقه يعتبر ضمن الفرق المرشحة للوصول إلى المباراة النهائية عطفًا على النتائج التي حققها الفريق في المباريات السابقة، مضيفاً أن مستوى التنافس في البطولة كبير إذ إن معظم الفرق لم تحسم التأهل للدور الثاني من البطولة حتى نهاية الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وأكد حسام بن مراد الرئيسي رئيس فريق المتعة فيفا سبورت أن بطولة أوكيو تتمتع بشهرة كبيرة، مضيفا أن مستوى فريقه لم يرتق إلى المطلوب لكنه استطاع تحقيق نتيجة إيجابية ضد خصم صعب ومتمرس.

تعليق عبر الفيس بوك