8 فرق تتأهل لدور الثمانية في "بطولة الوسيل"

 

سناو - سالم المحروقي

تمكنت 8 فرق من حسم التأهل لدور الثمانية مع ختام مباريات الدور الأول لبطولة لوسيل الرمضانية لكرة القدم في ولاية سناو في نسختها الأولى.

وتصدر العربي (1) المجموعة بعد أن وصل للنقطة السادسة بالفوز على فريق بلباو بثلاثية نظيفة هذا الأخير الذي تأهل ثالثًا للمجموعة متأخرًا بنقطة عن وصيف المجموعة فريق الواسط برصيد ٥ نقاط بعد التعادل الإيجابي مع فريق اليحمدي بهدف لمثله.

وفي المجموعة الثانية التي ضمت ثلاثة فرق نجح فريق كنوز سناو في تحقيق العلامة الكاملة تصدر بها هذه المجموعة بعد أن اكتسح فريق الهلال (2) بخماسية نظيفة، وحل ثانيا الهدف (1) الذي حصل على ثلاث نقاط سابقة.

المجموعة الثالثة ذهبت صدارتها للهلال (1) بثلاثة انتصارات وبرصيد 9 نقاط؛ حيث هزم في المباراة الأخيرة فريق العربي (2) بأربعة أهداف مقابل هدفين، وجاء تأهل رواد سناو كثاني المجموعة متقدما عن فريق الهدف (2) بفارق الأهداف، اللذا انهيا ختام مباريات الدور الأول بالتعادل بينهما بهدفين للكل.

مواجهات دور الثمانية ستنطلق بلقاء العربي (1) مع الهدف (2) الخميس القادم في الساعة التاسعة مساء، تليها مواجهة كنوز سناو و الواسط في الساعة العاشرة، ويلتقي يوم الجمعة الهلال (1) مع بلباو في الساعة التاسعة مساء، وفي الساعة العاشرة ستقام مباراة الهدف (1) مع رواد سناو.

تعليق عبر الفيس بوك