4 مباريات حاسمة في الجولة الأخيرة من "كروية أوكيو"

 

مسقط- الرؤية

تقام اليوم 4 مباريات في انطلاق الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات لبطولة أوكيو الرمضانية، والتي تسعى فيها الفرق لحجز مكان في الدور الثاني من المسابقة.

وتبدأ المباريات بلقاء الفرصة الأخيرة لفريق شباب الزاهية بطل النسخة الماضية عندما يلاقي فريق الوادي الكبير، حيث إن الفوز فقط هو من يجعل بطل النسخة الماضية موجودا في الدور الثاني من البطولة، وفي ثاني مباريات اليوم يلتقي فريق المستقبل مع فريق الشبيبة وكل منهما يبحث عن فوز يأمن استكمال مشواره في البطولة، أما ثالث المباريات فيلتقي فيها سد روي وسيح الظبي في مباراة قد تبوح بأسرارها لكون سيح الظبي متصدر المجموعة وسد روي وصيفا لها، وفي آخر مباريات اليوم كذلك مباراة متوقع بأن تكون مثيرة عندما يلتقي فيها فريق أوكيو رفينري مع فريق كوزموس.

وكانت المباريات السابقة قد خلصت بفوز فريق النجد الرياضي على فريق غلاء الرياضي بنتيجة 3 / 1، فيما حقق فريق نجوم الأخوة الفوز على فريق الصحوة بنتيجة 3 / 2، واستطاع فريق كوزموس الفوز على فريق النور الرياضي بنتيجة 2 / 1 ، وفي آخر المباريات استطاع فريق المحيط من تجاوز فريق الملكي بهدف وحيد.

وأوضح علي الشكيري إداري فريق كوزموس، أن فريقه يعتبر ضمن الفرق المرشحة للوصول إلى المباراة النهائية عطفا على النتائج التي حققها الفريق في المباريات السابقة، مضيفا أن مستوى التنافس في البطولة عالي جدا كما أن معظم الفرق لم تستطع حسم أمر تأهلها للدور الثاني من البطولة حتى نهاية الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وأشار إلى أن البطولة تعد هي الأبرز على مستوى الفرق الأهلية في شهر رمضان سواء كان ذلك تنافسيا أو جماهيريا أو تنظيميا أو حتى من الجوائز المرصودة للفرق الفائزة، كما أن الحضور الجماهيري الكبير طيلة أيام البطولة يؤكد جماهيرية هذه البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك