تولي علاء الدين بيت فاضل رئاسة دورية لمجموعة عمل الابتكار في مجلس "سامينا" للاتصالات

 

 

مسقط- الرؤية

أعلن مجلس "سامينا" للاتصالات-  اتحاد اتصالات غير ربحي في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويهدف إلى تعزيز الجهود بين كافة الأطراف لمواجهة التحديات المشتركة وتعزيز الابتكار في قطاع الاتصالات- تولي المهندس علاء الدين بن عبدالله بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري بعمانتل، رئاسة دورية لأنشطة "مجموعة عمل الابتكار في مجال الخدمات"، وهي مجموعة مصغرة ضمن مجموعة عمل الوصول اللاسلكي الثابت لدى سامينا.

ويتمتع علاء الدين بخبرة واسعة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات تتجاوز 18 عاماً، وله دور بارز في دفع عجلة الابتكار والنمو في الشركة.

ويأتي هذا التعيين تقديرا لجهود عمانتل في ريادة خدمات الجيل الخامس، حيث حققت نموا سنويا بنسبة 400% في استخدام البيانات عبر شبكة الجيل الخامس في الثلاثة أعوام الأخيرة، وتعد عمانتل من بين الأكثر استخداما للبيانات عبر تلك الشبكة عالميا، وفي العام الماضي حصدت عمانتل جائزة سامينا للاتصالات عن فئة "أفضل تطبيق لخدمة الجيل الخامس".

ويتيح مجلس سامينا مشاركة خبرات عمانتل في إطلاق خدمات الجيل الخامس والتوسع فيها مع المشغلين الآخرين، بما يعزز التعاون في هذا المجال ويفتح آفاقاً أرحب للنمو.

وبصفته رئيساً دورياً لمجموعة عمل الابتكار في مجال الخدمات، يتطلع علاء الدين إلى توجيه شغفه بالتقنية وخبرته الواسعة نحو تعزيز الابتكار في الخدمات التي تُحدث تغييراً ملموساً في حياة الأفراد والمجتمعات.

وعبر علاء الدين عن شكره لمجلس سامينا على هذه الثقة، مؤكداً التزامه المطلق بأداء مهامه على النحو المرجو بما يسهم في تحقيق تطلعات المجلس وكافة المنتسبين إليه.

تعليق عبر الفيس بوك