"مُزن" تطلق عرض الودائع ضمن حملة "عائد أكثر لعطاء أكبر"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مزن- نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني- عرض الودائع لشهر رمضان، ضمن حملة "عائد أكثر لعطاء أكبر"، حيث يقدم العرض للعملاء مجموعة متنوعة من منتجات الودائع المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي صُممت لتعزيز وضعهم المالي بطريقة تلائم مبادئهم وقيمهم، إذ تجسد هذه الحلول التزام مزن للصيرفة الإسلامية بتقديم منتجات مالية تقدم قيمة مضافة للعملاء وتواكب تطلعاتهم.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نسعى من خلال هذا العرض إلى تعزيز الوضع المالي لعملائنا ومساندتهم لتحقيق أهدافهم المالية، وأيضا بث روح العطاء في شهر رمضان المبارك، حيث يقدم العرض فرصة ثمينة للعملاء لإحداث أثر إيجابي في المجتمع، وتعزيز التكاتف المجتمعي خلال شهر الجود والبذل، حيث تجسد حملة (عائد أكثر لعطاء أكبر) الجوهر الحقيقي للشهر الكريم."

وتقدم حملة "عائد أكثر لعطاء أكبر"، التي انطلقت منذ بداية شهر رمضان، مجموعة من العروض الحصرية المصممة لتمكين عملاء مزن للصيرفة الإسلامية، وتشمل تقديم معدلات ربح تنافسية متوقعة تصل إلى 3.5% لحساب وكالة الأطفال، وحتى 3% لحساب التوفير بنظام الوكالة المرنة، بينما تقدم الودائع المنظمة معدلات ربح متوقعة عالية تصل إلى 5.75%. وعلاوة على ذلك، توفر خطة الاستثمار المنظم خيارات استثمارية مرنة تشجع العملاء على الاستفادة من مواردهم المالية خلال الشهر الكريم.

ويدعم هذا العرض المميز الأفراد في تعزيز مواردهم المالية من خلال منتجات ودائع متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وأيضا تشجعهم على تعزيز أرباحهم والمساهمة في العطاء للمجتمع مما يقدم قيمة مضافة للمجتمع والأفراد.

يشار إلى أن مزن للصيرفة الإٍسلامية تسعى لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك