مراقب المباراة يرفض إقامة تمرين "الأحمر" على ملعب المباراة لسوء الأرضية

منتخبنا يؤدي المران الأول في كوالالمبور استعدادًا للقاء الإياب أمام ماليزيا

 

كوالالمبور- أحمد السلماني

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور صباح أمس الأحد، وذلك لملاقاة المنتخب الماليزي غدا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط على إستاد بوكيت جليل الوطني، لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وكان اتحاد كرة القدم قد أعد طائرة خاصة لنقل البعثة ومن ثم العودة بعد نهاية المباراة مباشرة، كما اصطحب وفدا إعلاميا من مختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية، وذلك في إطار تهيئة عوامل الفوز وتحفيز اللاعبين، وضمن حزمة إجراءات عاجلة ومبادرات إعلامية وأهلية قام بها الاتحاد لتشجيع الجماهير المؤازرة للمنتخب الوطني.

وكان الأحمر قد حقق انتصارا مهمًا على نظيره الماليزي في الجولة الثالثة لينتزع منه صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن قيرغيزستان، إذ تزدحم الصدارة بين المنتخبات الثلاثة.

وظهر اللاعبون وجهازهم الفني بمعنويات عالية وبطموح كبير لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لضمان الاقتراب من التأهل المباشر لكأس آسيا والتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وباستثناء عبد العزيز المقبالي وخالد الغطريفي واللذين تم استبعادهما من قائمة المنتخب بداعي الإصابة، فإنَّ القائمة ضمّت إبراهيم المخيني، وفايز الرشيدي، وأحمد الرواحي في حراسة المرمى وأحمد الخميسي، ومحمد المسلمي، وفهمي دوربين، وغانم الحبشي، وحسن العجمي، علي البوسعيدي، وأحمد الكعبي، عبد العزيز الشموسي، حارب السعدي، وعبدالله فواز، وصلاح اليحيائي، عمر المالكي، وزاهر الأغبري، وأرشد العلوي، جميل اليحمدي، وحاتم الروشدي، محمد الغافري، وعبدالرحمن المشيفري، ومصعب المعمري، ومحسن الغساني، وعصام الصبحي.

وكان من المفترض أن يؤدي منتخبنا مرانه الأول الرسمي في ملعب المباراة إلا أن مراقب المباراة رفض إقامة التمرين عليه لسوء أرضيته وأعمال الصيانة به، وتقرر حينها أن يقف مدرب المنتخب على خيارين لملاعب أخرى ومن ثم اختيار المناسب لإقامة التمرين ليقع اختياره على ملعب سيمي داربي.

تعليق عبر الفيس بوك