مناقشة تحديات ريادة الأعمال في أولى الأمسيات الرمضانية بالوسطى

 

هيماء- محفوظ الشيباني

افتتح فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الوسطى أولى أمسيات رمضان الاقتصادية بعنوان "التجارة بين التحديات والمخاطر"، والتي أقيمت تحت رعاية المكرم الدكتور حمودة بن محمد الحرسوسي، بحضور أصحاب السعادة وممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

وشهدت الأمسية استعراض أوراق عمل لكل من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بعنوان "التسهيلات التي تُقدمها الوزارة للتجارة الإلكترونية والأعمال الحرة المنزلية"، قدمها مدير إدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في محافظة الوسطى عبدون بن محمد الحرسوسي، بالإضافة إلى ورقة عمل لهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة قدمها سالم الشحري مدير إدارة هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بعنوان"الشركات الناشئة وآليات التمويل المُبتكر". وشهدت الفعاليات استعراض قصة نجاح في ريادة الأعمال لإسحاق الشرياني، ثم تنفيذ حلقة نقاشية مفتوحة تم فيها محاورة جميع الأطراف عن التحديات والتسهيلات في سبيل النمو والتطور لريادة الأعمال بالمحافظة.

وخرجت الأمسية بعدد من التوصيات والتي سيتم رفعها لجهات الاختصاص، كما تم تكريم المشاركين والفائزين في مسابقات الأمسية، وتقديم هدية تذكارية لراعي الأمسية.

 

تعليق عبر الفيس بوك