الدعم الجماهيري للمنتخب الوطني

يمثل الدعم الجماهيري للمنتخبات عنصرا أساسيا في تحقيق النجاح الرياضي، ولطالما كانت الجماهير العمانية وفية ومؤازرة لمنتخبنا الوطني في مختلف البطولات، خاصة في المباريات الحاسمة والمصيرية.

واليوم، تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الماليزي، وهذه المباراة لها خصوصيتها وأهميتها لكي يستعيد لاعبونا ثقتهم بأنفسهم وبإمكانياتهم الكبيرة، ولكي يستعيدوا ثقة الجماهير فيهم تحت قيادة المدير الفني الجديد التشيكي يورسيلاف تشيلافي، بعد أن مر منتخبنا الأول لكرة القدم بظروف صعبة بدءا من الإخفاق الآسيوي وقبل ذلك الخسارة في الجولة الثانية من التصفيات أمام قيرغيزستان.

ولذلك، فإن حضور عدد كبير من الجماهير اليوم لمؤازرة الفريق ودعمه بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، سيكون له تأثيره الإيجابي على أداء الفريق، لأنَّ الدعم الجماهيري يعد بمثابة وقودٍ يُحرّك عزيمة اللاعبين ويُحفّزهم على بذل المزيد من الجهد، ويرفع الروح المعنوية للمنتخب، وسط هتافات التشجيع التي تخلق أجواء من الحماس تنعكس على قوة أداء اللاعبين.

إنَّ الاتحاد العماني لكرة القدم قد أعلن أنَّ دخول المباراة سيكون مجانيا، لتشجيع أكبر عدد من الجماهير على الحضور لمؤازرة منتخبهم الوطني في هذه المرحلة الصعبة، حتى تستعيد الكرة العمانية عافيتها من جديد، ويستعيد لاعبونا ثقتهم ويحققوا النتائج التي ترضي جماهيريهم الوفية.

تعليق عبر الفيس بوك