انطلاق الجولة الثانية ببطولة فلج الشراة الرمضانية

 

الرستاق- الرؤية

تنطلق مساء اليوم الخميس الجولة الثانية من بطولة فريق فلج الشراة الرمضانية الثالثة بثلاثة مباريات، إذ يلتقي نجوم الحزم مع الفلوجة تمام الساعة التاسعة وفي العاشرة، ويلتقي المكسار مع إحسان، فيما يلعب الشرق أمام الفيصلي تمام الساعة 11 على ملعب الفريق بالرستاق.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت مستوى فنيا عاليا ومنافسة قوية بين الفرق المتبارية، وشهدت مباراة الافتتاح تعادل برج الردة مع اتحاد SBR بثلاثية للكل وحصل اللاعب جمعة الهنائي على جائزة أحسن لاعب بالمباراة.

وفي المباراة الثانية نجح السليل في خطف فوز مستحق على الفلوجة بهدف نصر الصقري، فيما حصل اللاعب طاهر الغافري على جائزة أحسن لاعب، وبذات النتيجة تفوّق الغرو على الغرب بهدف محمد السراعي فيما أحرز اللاعب عمّار العوفي جائزة أحسن لاعب .

وشهدت مباريات الجمعة تفّوق الفيصلي على المكسار في مباراة قوية ومثيرة وشهدت، تألقا لافتا لحراس المرمى من الفريقين بثنائية مقابل هدف، وأحرز للفائز داؤود السيابي والثاني هدفا عكسيا من دفاع المكسار، فيما أحرز هدف المكسار نزار المعولي، وحصل  اللاعب نبيل العفاري على جائز أحسن لاعب بالمباراة.

وفي مباراة مثيرة بين نجوم الحزم والمعقل، قلب الأول الطاولة على الثاني عندما أحرز هدفين لنجمه أمجد السعدي بعد تخلفه بهدف للمعقل كان قد أحرزه هلال  الحلحلي، ورغم اعتراض المعقل على الهدف الثاني إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف، ومنحت جائزة أحسن لاعب لرياض اللويهي من نجوم الحزم.

وكانت قمّة الإثارة في مباراة فخر الأصالة مع الأصدقاء والتي شهدت غزارة في الأهداف وانتهت بنتيجة كبيرة لصالح الأول بلغت 6 أهداف مقابل ثلاثة للأصدقاء، لينتهي اللقاء بتقدّم الفائز برباعية نظيفة وقلّص الأصدقاء النتيجة بإحراز 3 أهداف متتالية إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لفخر الأصالة بإحراز هدفين، وحصل قيصر الزدجالي على جائزة أحسن لاعب في المباراة .

واختتمت الجولة مساء السبت بمباراتين، تفّوق في الأولى الشرق على إحسان بثنائية المتألق إبراهيم الصولي ليحقق معها جائزة أحسن لاعب أيضا، وفاز بلاك دايموند على الهلال السعودي حامل اللقب بهدف لأفضل لاعب في المباراة مهند السيابي .

 وقدّمت الجوائز من قبل متجر كمزار للإلكترونيات، وتحظى البطولة برعاية إعلامية من صحيفة الرؤية ورعاية طبية من مركز قشن الطبي واستراحة المكسار كراع ماسي وعدد 22 مؤسسة وشركة أخرى راعية للبطولة نظير تميزها.

 

تعليق عبر الفيس بوك