بحث تحديات ريادة الأعمال في لقاء مفتوح بالظاهرة

 

ضنك- ناصر العبري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، لقاء مفتوحا جمع ممثلي الجهات الحكومية والتمويلية بأصحاب وصاحبات الأعمال، وذلك تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

وأقيم اللقاء في ولاية ضنك بالصالة الرياضية التابعة للنادي، حيث تضمن اللقاء إقامة جلسة حوارية بمشاركة أكثر من 27 جهة حكومية وخاصة وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة، بهدف تقريب وجهات النظر حول الصعوبات والتحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الأعمال.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة: "يأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار اهتمامات غرفة تجارة وصناعة عمان بالتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة، ونحن نحرص على تنظيم مثل هذه فعاليات التي تهدف إلى تبادل الآراء والأفكار ووجهات النظر، لدفع حركة التنمية الاقتصادية بالمحافظة.، بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الأعمال لكي يتجاول المسؤولون معها".

وشهد اللقاء تقديم عرض مرئي عن إحصائيات ومبادرات فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة خلال العام 2023، واستعراض عدد من التجارب الناجحة لرواد الأعمال، وتقديم عرض مسرحي توعوي حول الطرق السليمة لإنشاء المشاريع التجارية، والجهود المبذولة لللحد من التجارة المستترة.

وعلى هامش اللقاء، تم توقيع مذكرة تعاون بين فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري، لتعزيز التعاون في مجال ريادة الأعمال وتبادل الخبرات والدراسات لتنفيذ الأعمال الإدارية والمالية والبرامج التدريبية.

تعليق عبر الفيس بوك