توقيع عقود استثمارية بـ2.4 مليون ريال لتنفيذ مشروعات نوعية بـ"صحار الصناعية"

 

 

صحار- الرؤية

 

وقّعت مدينة صحار الصناعية، التابعة للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن"، 3 عقود استثمار بحجم استثمار يقدّر بحوالي 2.4 مليون ريال عماني، وذلك لإنشاء مشاريع متخصصة في صناعة المنتجات البلاستيكية، الأجهزة الطبية، والمراتب؛ حيث تقام هذه المشاريع على مساحة إجمالية تقدر بـ16900 متر مربع على أن ترفد الأسواق المحلية والخارجية بمنتجات ذات جودة عالية تُصنّع بتقنيات حديثة وتساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

ووقّعت مدينة صحار الصناعية العقد الأول مع أعمار للمفروشات العالمية؛ لإقامة مشروع متخصص في صنع الحشايا الخاصة بالمراتب؛ حيث يقام المشروع على مساحة 7200 متر مربع وبحجم استثمار يقدر بمليون ريال عماني. فيما وقعت العقد الثاني مع شركة الإيمان للتجارة والاستثمار؛ لإقامة مشروع متخصص في صناعة المنتجات البلاستيكية من النفايات غير الخطرة؛ حيث يقام المشروع على مساحة 4700 متر مربع، وبحجم استثمار يصل إلى 850 ألف ريال عماني.

أما العقد الثالث، فوُقِّعَ مع شركة الجودة للمستلزمات الطبية، وذلك لإقامة مشروع متخصص في صناعة الأدوات والأجهزة الخاصة بالطب والجراحة والطب البيطري؛ حيث يقام على 5 آلاف متر مربع، وبحجم استثمار يقدّر بـ550 ألف ريال عماني، ومن المؤمل أن توفر هذه المشاريع عند جاهزيتها مجموعة من الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك