مشاركة 14 فريقا ببطولة اللجنة التنسيقية للفرق الأهلية في صور

 

صور- فايل الداودي

انطلقت البطولة الكروية الرمضانية التي تنظمها اللجنة التنسيقية للفرق الأهلية المنتسبة لنادي الطليعة بولاية صور تحت شعار "غزة في قلوبنا": وذلك بمشاركة 14 فريقًا من ولاية صور ونيابتها، تحت رعاية سعادة طالب بن خميس البلوشي عضو مجلس الشوري لولاية صور.

وعبر مطر بن سالم الريامي رئيس اللجنة التنسيقية للفرق الأهلية بولاية صور، عن سعادته بحفل الافتتاح، موجهًا الشكر لسعادة طالب بن خميس البلوشي عضو مجلس الشوري راعي الحفل على تلبية الدعوة.

وقال الريامي: "تأتي  البطولة الرمضانية لكرة القدم هذا العام ضمن خطة اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور، وذلك من أجل تفعيل النشاط الرياضي بالولاية وانطلاقا من حرص اللجنة على ممارسة النشاط الرياضي في هذا الشهر الفضيل ومحاولة لاستقطاب بعض اللاعبين المجيدين لأندية الولاية".

واضاف: "هناك بطولة كروية موازية تستهدف فئتي البراعم والناشئين وتشرف عليها اللجنة أيضا، فضلا عن مسابقة ثقافية بالتنسيق مع نادي الطليعة الرياضي الثقافي وكذلك بعض الأعمال والمناشط المجتمعية بما يتناسب مع الشهر الفضيل".

وتابع الريامي قائلا: "أجندة اللجنة التنسيقية للفرق الأهلية بولاية صور زاخرة بالأنشطة والفعاليات والأحداث المتنوعة، بين برامج رياضية وثقافية واجتماعية، وتصب كلها في خدمة ابناء الولاية".

وعبر الريامي عن شكره للشركات الراعية ومؤسسات المجتمع المدني بولاية صور لدعمها أهداف اللجنة وتعزيز تطلعاتها، مثمنا دور مجلس إدارة نادي الطليعة لحرصهم على إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها اللجنة.

من جانبه، قال سيف بن سعيد القلهاتي مشرف اللجنة الرياضية باللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور: "تهدف بطولة التضامن الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور، إلى تعزيز مشاعر الألفة والتجمع الأخوي واحتضان الشباب واستغلال طاقاتهم ووقتهم في تنمية مهاراتهم الرياضية والثقافية والفنية والارتقاء بمستوياتهم".

تعليق عبر الفيس بوك