"فولكس واجن تيرامونت 2024" تخطف الأنظار في عُمان

مسقط- الرؤية

استطاعت سيارة فولكس واجن تيرامونت 2024 أن تترك بصمتها في عُمان، حيث ضمنت انجذاب أول عملائها بفضل تصميمها الخارجي الشامل وميزاتها المُحسّنة والفاخرة.

وتشتهر تيرامونت بكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد والأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط، وهي مناسبة تمامًا للعائلات العاشقة للمغامرة.

ويكمن تميّز تيرامونت في محرّك TSI القوي رباعي الأسطوانات المزوّد بشاحن توربيني، ذي قوة سعتها 270 حصانًا و370 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يوفر القوة والكفاءة المحسّنة في استهلاك الوقود، وتأتي بعض الطرازات مجهّزة بتقنية مساعدة السائق  IQ.DRIVE، مما يعزّز السلامة للاستمتاع بتجربة قيادة أكثر أمانًا.

وقال شبير العميل الأول لتيرامونت الجديدة: "لقد جذبتني سمعة علامة فولكس واجن التجارية من حيث الجودة ومزيج تيرامونت الذي يجمع بين الاستعداد للمغامرة وراحة العائلة".

كما أكّد إعجابه "بتعديل الشكل الكامل لسيارة تيرامونت 2024، وتصميم المقصورة الفاخر باستخدام مواد متميزة، ونظام الإضاءة الأمامية المتكيّف"، كما أنه يعتقد أن تصميم السيارة الأنيق، والمساحة الداخلية الفسيحة مع مقاعد جلدية مبطنة، والتكنولوجيا المتقدمة هو ما يميزها عن المنافسين، ويوصي بسيارة تيرامونت 2024  لتجربة قيادتها الفاخرة، ومحركها القوي، ومزايا السلامة الشاملة، ما يجعلها مثالية للعائلات وعشاق المغامرة على حد سواء.

يرى شبير أن تيرامونت 2024  تتفوق على سيارته السابقة، حيث توفر تجربة قيادة أكثر فخامة وراحة وتقدمًا تقنيًا، كما يقدّر كفاءة السيارة في استهلاك الوقود وملاءمتها لشروط المحافظة على سلامة البيئة، وذلك بفضل محرك TSI  المزود بشاحن توربيني، مسلطًا الضوء على ميزات تيرامونت لتكنولوجية، مثل "شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12 بوصة، و فولكس واجنDigital Cockpit Pro، والاتصال اللاسلكي، ومنافذ USB-C للشحن السريع،" لمزيد من الراحة وسهولة الاتصال.

تعليق عبر الفيس بوك