"عمانتل" تطلق الحملة الرمضانية "القصة تغيرت"

مسقط- الرؤية

أطلقت عمانتل- المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة وتقنية المعلومات في سلطنة عمان- حملة رمضان للعام 2024 تحت شعار "القصة تغيرت"، وهو عنوان يعكس الجهود الصادقة والتغيير الإيجابي الذي أحدثته حملات الشركة السابقة "غير القصة" لمن استفادوا من مبادراتها الاجتماعية.

 وتروي حملة هذا العام قصصاً واقعية ملهمة تحث الآخرين على فعل الخير وتغيير قصصهم وقصص من هم حولهم، كما تتخللها أيضاً أنشطة مجتمعية يشارك فيها موظفو الشركة وأفراد المجتمع، بما يعكس اهتمام الشركة بالمشاركة المجتمعية والعمل يداً بيد.

ونشرت الشركة مقطعا مرئيا على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي يوضح رسالة الحملة الرمضانية وأهدافها، إذ ستتضمن الحملة تسليط الضوء على مبادرة "مقروء" التي تقدم أول خط عربي مصمم خصيصا لمن يعاني من عُسر القراءة (الديسلكسيا) وهو اضطراب في مهارات القراءة يؤثر في القدرة على فهم النصوص المكتوبة والتعبير عنها بشكل صحيح، وتسليط الضوء على المبادرات الاجتماعية الأخرى مثل مبادرة فك كربة وترميم المنازل للأسر المعسرة بالتعاون مع جمعية دار العطاء.

وتحرص عمانتل على إشراك موظفيها في مبادراتها الاجتماعية، حيث سيشارك موظفو الشركة في مبادرة فك كربة بتبرعاتهم المالية، مما يرسخ أهمية العطاء لديهم، كما يواصل فريق عمانتل التطوعي "معاً" توزيع طرود الأغذية للأسر المستحقة بالتعاون مع بنك الطعام العماني "دائمة".

يشار إلى أن عمانتل تعاونت مع جمعية دار العطاء لترميم 194 منزلا، كما تعاونت مع جمعية المحامين العمانية لفك كربة 160 معسراً ولم شملهم بعائلاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك