إعلان الفائزين بجوائز "أوشرم"

مسقط- الرؤية

أعلنت الجمعية العُمانية لإدارة الموارد البشرية "أوشرم" الفائزين بجوائز نسخة 2024، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر السابع للجمعية وبمشاركة 43 متنافساً من الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد.

وفي كلمته، وجه الدكتور غالب الحوسني رئيس مجلس الإدارة بالجمعية الشكر لصاحبة السمو السيدة منى بنت فهد آل سعيد راعية الحفل لدعمها الإيجابي لفعاليات الجمعية.

وقالت الدكتورة ياسمين البلوشية من الأكاديمية السلطانية للإدارة، إن الاستثمار في البشر يعد أولوية مطلقة لأن الإنسان هو الثروة الحقيقية، مضيفة أن التنمية البشرية عصب في جميع القطاعات التنموية والعقل المفكر والمبدع، حيث تضع الدول تنمية الموارد البشرية على رأس أولوياتها فهي التي تسرع عملية التنمية الشاملة.

وأشارت مريم العامرية عضوة الجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية، إلى أن هدف الجوائز هو إثراء قطاع الموارد البشرية، مضيفة أن عدد المشاركات المتقدمة في هذا العام بلغ 43 متنافسا، وهو 3 أضعاف العدد في النسخة الماضية.

وتابعت قائلة: "جاء توزيع المنافسات كالتالي: 15 من القطاع الحكومي، 15 من القطاع الخاص، 3 من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، 6 ضمن القطاع الأكاديمي البحثي، 9 ضمن قطاع الأفراد".

وفي فئة القطاع الحكومي، فاز بجائزة الابتكار في الموارد البشرية هيئة الطيران المدني، وحجبت جائزة التحول الرقمي، وفاز بجائزة الصحة ورفاهية العمل صندوق الحماية الاجتماعية.

وفي فئة القطاع الخاص، فاز بجائزة الابتكار في الموارد البشرية الطيران العماني للتموين، وبجائزة التحول الرقمي بنك ظفار، وبجائزة صحة ورفاهية العمل مطارات عمان.

وفي فئة المنحة البحثية لأفضل فكرة بحث في الموارد البشرية، فازت د. دريشتي من كلية مسقط، وفازت بجائزة تحفيزية لأفضل فكرة بحث في الموارد البشرية مريم العريمية من جامعة السلطان قابوس.

وفي فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فازت بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية شركة عنصر العمانية، وحجبت جائزة إدارة الموارد البشرية لأفضل مؤسسة تقودها امرأة، وفاز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي الشيخ أيمن الحوسني من مطارات عمان، وبجائزة أفضل فريق إدارة الموارد البشرية في المؤسسات أوكسيدنتال عمان.

تعليق عبر الفيس بوك