الثلاثاء.. 4 مباريات ضمن منافسات "كروية أوكيو"

 

مسقط- الرؤية

شهدت منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة أوكيو- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- حضورا جماهيريا كبيرا، إذ تعرض بطل النسخة الماضية فريق شباب الزاهية للخسارة الثانية على التوالي وهذه المرة جاءت عن طريق سد روي بهدف وحيد سجله عبدالله الغماري في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.

وارتضى فريقا الشبيبة وسيح الظبي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1، إذ سجل سيح الظبي أولا عن طريق عماد الرحبي في الدقيقة 15، في حين عدل الشبيبة النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق لاعبه عبدالمجيد الغساني، وبذات النتيجة خرج فريق المستقبل وفريق الوادي الكبير حيث افتتح أمجد الفراجي أهداف المباراة بعدما سجل لصالح فريق الوادي الكبير في الدقيقة 22، لينتظر فريق المستقبل 10 دقائق ليعدل النتيجة عن طريق لاعبه معتز البلوشي.

أما في أول مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية استطاع فريق أوكيو رفينري بأن يعوض تعادله في الجولة الماضية وحقق الفوز في هذه الجولة من أمام فريق النجد الرياضي بثلاثية نظيفة سجلهم خزعل البطاشي خلال الدقائق 13 و 35 و 40 ليصل إلى النقطة الرابعة ويرتقي في صدارة المجموعة .

كما تقام اليوم الإثنين 4 مباريات في البطولة تبدأ اللقاءات بمباراة نادي روي مع نادي العائلة، تعقبها مباراة نادي الأهلي مع فريق المريخ، أما ثالث مباريات اليوم فستجمع فريق زاك مع فريق الحيل رواسكو، على أن تختتم المباريات بلقاء يلتقي فيه فريق المحيط مع فريق ديزل.

وأكد حسام بن مراد الرئيسي رئيس فريق المتعة فيفا سبورت، أن بطولة أوكيو غنية عن التعريف وتحرص الفرق الرياضية على المشاركة فيها، مضيفا: "مستوى الفريق لم يرتق إلى المطلوب ولكن استطعنا أن نسير المباراة بنتيجة إيجابية ضد خصم وصعب ومتمرس".

تعليق عبر الفيس بوك