"لادوريه": أطايب الحلويات وعلب الماكرون والأوجيني البديعة بمناسبة رمضان

 

مسقط- الرؤية

احتفالاً بروح شهر رمضان المبارك، تُقدِّم "لادوريه" مجموعة خاصة من المذاقات الفاخرة للمعجنات الرمضانية الحلوة، تكملها روعة جاذبية علب الماكرون والأوجيني محدودة الإصدار.

مجموعة لادوريه الرمضانية مُصمَّمة خصيصًا لتضفي أجمل الذكريات في هذا الموسم الكريم. وتبرز العلامة التجارية لادوريه في عالم الحلويات الفاخرة ويتفرد طابعها بالأناقة الباريسية الخالدة، كما تشتهر بحلوى الماكرون البديعة وتقدم عالماً من الرقي مزيناً بالأجواء الساحرة والأناقة الكلاسيكية.

تأخذ لادوريه إلهامها لهذا العام من أجواء الشهر الكريم وتقدم إحدى إبداعاتها الرائعة المصممة خصيصاً لهذا الموسم المبارك. استمتعوا بمذاق المعجنات الرمضانية الحلوة والمتاحة بحجم يكفي لشخص واحد أو مجموعة من ثمانية أشخاص لمشاركة أجمل الأوقات وألذ المذاقات مع الأحبة.

ويتميز إبداع "بريتون" الحلو بسيمفونية متناغمة من نكهات الفستق وجبنة الماسكاربوني الكريمية مع نكهات الورد وزهر البرتقال، ويكمله روعة بودنغ أرز اللوز وكونفيت الكليمنتين. أما بالنسبة للمسة الأخيرة فتتوج هذه التحفة اللذيذة بالشوكولاتة البيضاء مع أوراق الفستق الرقيقة. سواء كنتم تفضلون الاستمتاع بالمسرات الرمضانية الحلوة بمفردكم أو مع الأصدقاء والعائلة فإن لادوريه توفر لكم الخيارات الأفضل.    

اكتشفوا الخيار الأمثل للهدايا الفريدة من لادوريه في رمضان هذا العام؛ حيث تمتزج الأناقة والرقيّ مع النكهات الفريدة في علب الماكرون الخاصة بالشهر الكريم والتي تم تصميمها لتجسد الجوهر الحقيقي لهذا الموسم المبارك. شاركوا البهجة مع العائلة والأصدقاء مع مجموعة لذيذة من الماكرون المميز المنسق في علبة أنيقة، والمتوفر بنكهات لادوريه الأساسية، الشوكولا، والڤانيلا، والفستق، والتوت، والليمون، والقهوة، والكراميل.

أضيفوا نكهة خاصة على الأجواء الرمضانية وعززوا الألفة والمحبة بالعائلة والأصدقاء، مع علب أوجيني الخاصة بشهر رمضان المبارك. تتكون أيقونة لادوريه الحلوة أوجيني من مزيج لا يقاوم للبسكويت المقرمش مع القلب الذائب الغني بالنكهة، مغلف بطبقة من الشوكولاتة المقرمشة الفاخرة. تم تنسيق مجموعة من نكهات أوجيني الرائعة في علب مصممة بشكل ساحر خصيصاً لشهر رمضان، وهي متوفرة بأحجام مختلفة تحوي 6 و12 قطعة، لتفاجئوا بها أحبتكم وتشاركوا البهجة في هذا الموسم الكريم.

يُشار إلى أن لادوريه، هي الاسم الفرنسي الألمع في عالم الحلويات الفاخرة والمشهور عالمياً مع تاريخ غني يعود إلى عام 1862. تشتهر لادوريه بصنع ألذ أنواع حلوى الماكرون في العالم المنسقة في علب هدايا أنيقة، إلى جانب المعجنات اللذيذة وأطايب الحلويات، بالإضافة إلى الأطعمة المعلبة الشهية وغيرها من إبداعات التذوق. تمتلك لادوريه أكثر من 100 وصفة سرية مع مجموعة من النكهات التي تم انتقائها بعناية فائقة، فضلاً عن نكهات الماكرون الموسمية والكلاسيكية الفريدة. تضم لادوريه صالونات الشاي حول العالم والتي تقدم مأكولات شهية لا تقاوم في جو من التألق المبهج والعصري. وفي سلطنة عمان، تمتلك لادوريه منفذين رائعين، في الموج مسقط ومول عمان؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مذهلة واكتشاف تنوع وجودة منتجاتها الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك