مطارا مسقط الدولي وصلالة "الأفضل في الشرق الأوسط"

مسقط- الرؤية

أعلن مجلس المطارات العالمي (ACI) وبالشراكة مع شركة أماديوس الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر، فوز مطار مسقط الدولي بجائزة أفضل مطارات منطقة الشرق الأوسط في تجربة العملاء لعام 2023م، في فئة 15 - 20 مليون مسافر، كما حاز مطار صلالة على جائزة أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط في تجربة العملاء لعام 2023 في فئة 2 مليون مسافر.

كما حاز مطار صلالة كذلك على جائزة أفضل موظفي المطارات تفانيًا في الشرق الأوسط في جميع الفئات، وجائزة أكثر المطارات سلاسة في الإجراءات في الشرق الأوسط لجميع الفئات، وجائزة أفضل المطارات الممتعة في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل المطارات في مستوى النظافة، لجميع الفئات في الشرق الأوسط.

وجاء حصول مطار صلالة على هذا العدد من الجوائز إلى جوار مطار مسقط الدولي في برنامج يعد من أكثر برامج قياس الأداء موثوقية عالميا، وأحد أهم البرامج التي ينفذها المجلس العالمي للمطارات ACI  وتعتمد على قياس تجربة عملاء المطار بشكل مباشر في ذات يوم السفر.

ويأتي حصول مطار مسقط الدولي ومطار صلالة على هذا الإنجاز العالمي، بعد تقييم يقوم به المسافرون لأفضل المطارات من حيث تجربة العملاء ضمن جوائز جودة خدمة المطارات الشهيرة (ASQ)؛ إذ اشتملت قائمة المطارات التي تم تقييمها على أكثر من 400 مطار على مستوى العالم، وتغطي الاستطلاعات أكثر من 30 مؤشر أداء عبر العناصر الرئيسية لتجربة المطار للراكب.

تعليق عبر الفيس بوك