نادي راس الحمراء للجولف يستضيف بطولة مسقط المفتوحة

مسقط- الرؤية

استضاف نادي راس الحمراء للجولف بطولة مسقط المفتوحة في دورتها الخمسين يومي 23 و24 فبراير، بمشاركة 88 لاعبًا.

وشهد اليوم الأول لعبة جولف مذهلة حيث ضرب قيصر جيمس أسيبيدو نسرًا في الخامس عشر، وتعادل عزان الرمحي، بطل مسقط المفتوحة لـ6 مرات، على رأس قائمة المتصدرين مع بطل مسقط للهواة المفتوحة لعام 2024 كريش باواني، حيث حصل كلاهما على 74 نقطة.

كما سجل جاس دانجو أقل درجة صافية لليوم بنتيجة 67 ضربة، بفارق ضربة واحدة أمام راهول سينغ. وفي نهاية اليوم، كان هناك ستة لاعبًا تفصلهم ست ضربات عن المتصدرين.

ورحبت سماء مشمسة ورياح عذبة بلاعبي الجولف استعدادًا للبطولة، وأضاع هشام السيابي حفرة واحدة في الحفرة السابعة في وقت مبكر من الصباح ملمحًا للإثارة القادمة بقية اليوم.

وكان أيمن البوسعيدي في تطلع للهجوم بعد أن أحرز 39 هدفًا أمامه بفارق 3 تسديدات عن المتصدر، ومع ذلك، أحرز عزان 38 هدفًا وبدى بأنه مسيطر بضربة واحدة عن كريش باواني وثلاث ضربات عن أيمن.

وأحرز عزان تقدمًا في الحفرة العاشرة عندما تعادل، واستشعر كريش بالذهول، وقد كان كلا اللاعبين متعادلين بـ11، وسدد عزان تسديدة في الدقيقة 12 وقام كريش بالتسديد في 13 ليعادل المباراة.

وحقق كريش التعادل في اليوم الرابع عشر ليأخذ زمام المبادرة لأول مرة في اليوم. وعادل عزان النتيجة في الدقيقة 15 مرة أخرى، وقام كريش بالتعادل في 16 و 17 ليتقدم بثلاث ضربات في الحفرة الأخيرة. أخطأ عزان تسديدته والتي كانت ستؤدي إلى مباراة فاصلة للعام الثاني على التوالي، بينما سجل كريش تسديدته ليفوز ببطولة مسقط المفتوحة للجولف الخمسين.

وبدأت عطلة نهاية الأسبوع بطولة مسقط المفتوحة للجولف في يوم الخميس بأول حدث من نوعه، وهو حدث مسقط المفتوحة للأساطير، وشارك في الحدث 56 لاعب غولف، واستوفوا بالحد الأدنى للعمر للمشاركة وهو 50 عامًا وما فوق، وتفوق سالم الحارثي، المدير العام لـRAHGC، على بولي شارما بفارق نقطتين ليفوز بالحدث. وكان مسعود البرواني الفائز في صافي النتائج على آندي كوتس بضربة واحدة.

وشهدت بطولة مسقط المفتوحة إقبالاً من لاعبي الجولف وزوار من المملكة المتحدة وسويسرا والهند والبحرين والإمارات العربية المتحدة. وشارك صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد في البطولة وكان ضيف الشرف في الحفل المسائي بنادي راس الحمراء للجولف.

 وحضر الحدث وزير الطاقة والمعادن السابق الدكتور محمد الرمحي وقد شارك أيضًا في البطولة، وشارك المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان ستيف فيمستر. ويود نادي راس الحمراء للجولف واللجنة المنظمة لبطولة مسقط المفتوحة للجولف أن يتقدموا بشكر شركة هيدرو-كولهيرن (Hydro-Coleherne)؛ الراعي الرسمي للحدث، وCMS، وصحار الدولي، وشركة نحاس عُمان، الذين كانوا الرعاة البلاتينيين للحدث. والشكر موصول للراعي الذهبي شركة سوميتومو، والراعي الفضي مجموعة الشركات العمانية العالمية القابضة (OHI)، والتسنيم.

 

تعليق عبر الفيس بوك