منافسات قوية في انطلاق بطولة موظفي "الثقافة والرياضة والشباب".. غدا

مسقط- الرؤية

تنطلق غدا الأربعاء بطولة موظفي وزارة الثقافة والرياضة والشباب بمشاركة 8 فرق تمثل التقسيمات الإدارية في الوزارة، والتي ستقام خلال شهر رمضان المبارك في ملعب نادي الأمل بمرتفعات المطار.

ويلتقي في المباراة الأولى فريق مكتب الوكلاء مع فريق المديرية العامة للفنون في الساعة التاسعة مساء، وفي الوقت ذاته يلعب فريق مكتب الوزير مع فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية، وفي الساعة العاشرة مساء تقام مباراتان كذلك الأولى تجمع فريق المديرية العامة للأنشطة الرياضية مع فريق نادي الأمل، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق مجمع عمان الثقافي مع فريق المديرية العامة للرعاية والتطوير الرياضي.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن ترأس فريق مكتب الوكلاء المجموعة الأولى نظرا لتحقيقه لقب البطولة الماضية، يرافقه في نفس المجموعة فريق المديرية العامة للفنون وفريق مكتب الوزير وفريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية.

أما المجموعة الثانية فترأسها فريق المديرية العامة للأنشطة الرياضية لكونه وصيف البطولة الماضية ويرافقه في المجموعة فريق نادي الأمل وفريق مجمع عمان الثقافي وفريق المديرية العامة للرعاية والتطوير الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك