"النهضة للخدمات" تساهم في توزيع 1000 صندوق غذائي

 

مسقط- الرؤية

أعلنت النهضة للخدمات التعاون مع جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة لتوزيع 1000 صندوق غذائي خلال شهر رمضان المبارك، بهدف دعم أسر الضمان الاجتماعي في محافظة مسقط.

وقام فريق من المتطوعين من شركة النهضة وجمعية الرحمة بتوزيع صناديق تحتوي على مواد غذائية أساسية تزن حوالي 35 كجم من الأرز والطحين والبقوليات وزيت الطهي والحليب والسكر، على الأسر في وادي عدي ومطرح ووادي كبير.

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز روح التطوع بين الموظفين، ورفع الوعي حول أهمية الإسهام في المجتمع وخلق بيئة عمل إيجابية، بالإضافة إلى دعم المنتجات المحلية كجزء من استراتيجية عُمان لزيادة القيمة المحلية المضافة وتحقيق التنمية المستدامة.

وقالت موهانا برابهاكار الرئيس التنفيذي للتواصل وشؤون الشركة بالنهضة: "يسعدنا التعاون مع جمعية الرحمة خلال شهر رمضان المبارك، وتعتبر المسؤولية الاجتماعية للشركات سمة راسخة في النهضة، ونأمل بأن تقدم مساهماتنا وجهود الشركات الأخرى والمنظمات غير الحكومية والأفراد، الدعم المطلوب لأولئك الذين في أمَسّ الحاجة لها".

وأوضح محمد علي المسافر الرئيس التنفيذي لجمعية الرحمة: "توزيع الطرود الغذائية على أسر الرعاية الاجتماعية يتيح للعائلات وخاصة ممن لديهم أطفال الاستفادة من أيام شهر رمضان المبارك، ونأمل بأن تستمر مثل هذه المبادرات المؤسسية في إحداث فرق في حياة الأسر وتعزيز شعور التضامن بين أفراد المجتمع".

وبصفتها شركة رائدة في تقديم حلول الإقامة والخدمات وإدارة المرافق المتكاملة في سلطنة عمان، تتحمل شركة النهضة للخدمات مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع، من خلال التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستثمار في البرامج المستدامة التي تخلق تأثيراً حقيقياً ودائماً، من خلال التعاون مع المجتمعات المحلية والمنظمات والشركات، إذ تسعى النهضة لتشجيع الممارسات المستدامة وتعزيز التضامن المجتمعي.

تعليق عبر الفيس بوك