"خدمة" توقع اتفاقية لتحصيل التبرعات لصالح "العمانية للأعمال الخيرية"

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة عمان للاستثمارات والتمويل  "خدمة" اتفاقية مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، لتحصيل التبرعات عبر تطبيق خدمة وقنوات الشركة الإلكترونية، حيث وقع الاتفاقية محمد بن حمود الذهلي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وسعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة".

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بهدف تسهيل آلية التبرع وإتاحة قنوات إضافية للهيئة تعاونها في التيسير على المتبرعين الراغبين في دعم أنشطة وبرامج الهيئة، كما تأتي في إطار جهود شركة عمان للاستثمارات والتمويل لتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع لتعزيز الجهود والمبادرات الرامية للتنمية المجتمعية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل خدمة خلال الفترة القادمة على إضافة خانة في تطبيق خدمة وكذلك في الموقع الإلكتروني للشركة وأجهزة الدفع الآلية، تتيح لعملاء خدمة تقديم تبرعاتهم للهيئة وفق الأنشطة والبرامج التي يرغبون في التبرع لها.

وشهد اللقاء، تسليم المساهمة المالية المخصصة للهيئة من شركة عمان للاستثمارات والتمويل سنويًا لدعم الأعمال الخيرية، وذلك في
إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين في هذا الشأن، والتي تقوم الهيئة بموجبها بصرف هذه المساهمة على برامج الدعم المقررة من الهيئة ووفقاً للاشتراطات التي تحددها والتي تشمل تقديم الدعم لعدد من الأسر المعسرة في السلطنة وعدد من الحالات الطارئة التي تستدعي الدعم.

وقال سعيد بن أحمد صفرار: إن توقيع هذه الاتفاقية المهمة سيساعد على تحصيل التبرعات لصالح الهيئة عبر تطبيق خدمة بشكل سلس وسريع، كما  أن الاتفاقية تُجسّد قيم العطاء والتعاون والرحمة المتأصلة في ثقافة الشركة، وتأتي تقديرًا للجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة في دعم الأعمال المجتمعية وتقديم المساعدة اللازمة للفئات المحتاجة".

تعليق عبر الفيس بوك