"مسقط للتمويل" تقص شريط افتتاح مقرها الجديد بولاية بوشر

مسقط - الرؤية

احتفلت مسقط للتمويل، شركة التمويل الأولى في عُمان، مؤخرا بافتتاح مقرها الجديد، خلال حفل أقيم تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور لفيف من كبار المساهمين والشركاء والموظفين.

يأتي تصميم المكتب الرئيسي الجديد بموقعه في غلا بهدف خلق تجربة فريدة لعملائها، حيث يضم مرافق حديثة ومبتكرة من ضمنها نافذة خدمات سريعة، تعنى بتقديم الخدمة للعملاء بسرعة وسلاسة وهم في مركباتهم دون الحاجة لزيارة الشركة، بالإضافة إلى عدد من الأكشاك الرقمية التي تعمل على مدار الساعة ستتيح الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات الاجهزة الرقمية. كما تم تصميم المكاتب بشكل حديث ومتطور ليعزز التعاون والإنسجام بين الأقسام و الموظفين، وتوفر جميع وسائل الراحة سواءا للموظفين والعملاء اوالمراجعين.

وفي تعليق له على إفتتاح المقر الجديد، قال فيصل بن محمد اليوسف، رئيس مجلس إدارة مسقط للتمويل: "يمثل إنتقالنا إلى هذا المقر الرئيسي الجديد إستكمالا لمسيرة التحول  التي بدأناها في مسقط للتمويل، وهو دليل على الجهود الكبيرة التي يبذلها كافة المساهمين والشركاء ومصداقا لإلتزامنا الثابت بمواصلة النمو والتطوير."

"فمنذ تأسيس الشركة في عام 1987، حرصنا على تطبيق أفضل معايير التميز والالتزام بالابتكار. وبالرغم من كافة الصعوبات والتحديات، أثبتت مسقط للتمويل قدرتها على التغلب على هذه التحديات وتحويلها إلى فرص للنجاح." وأضاف اليوسف: "سيكون تركيزنا الرئيسي في المستقبل هو تعزيز مستوى رضا العملاء، واحتضان التطورات التقنية، وتمكين الابتكار لدينا ، وتقديم خدمة رقمية سريعة وآمنة.”

من جانبه أكد الفاضل رشاد الشيخ، الرئيس التنفيذي لمسقط للتمويل بأن المقر الجديد سيكون مركزا لتطوير الاجراءات الرقمية. "نحن على ثقة  أن الإبداع والابتكارعاملا مهما في مسيرة التحول والتطويرالإنتاجية لدينا، حيث ستعمل الشركة على استعمال التقنية الرقمية الحديثة في أتمام المعاملات لتقديم تجربة عملاء سريعه. و نعمل على إنشاء نظام بيئي مالي ورقمي يتميز بالأمان والشفافية فضلا عن كونه متاحا لعملائنا على مدار الساعه."

وتم تأسيس مسقط للتمويل في عام 1987 كأول شركة تمويل في سلطنة عمان تقدم خدمات التمويل للافرأد و الشركات الذي يشمل تمويل المركبات والمعدات. وفي عام 1995، تم طرح اسهم الشركة للاكتتاب العام وإدراجها في سوق مسقط للأوراق المالية، وكانت أول شركة تقدم برامج تمويل الديون ورأس المال للشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان ومنطقة الشرق الأوسط في عام 1996. واصلت الشركة قصة النجاح في عام 2011 لتحتفل بتحقيق أكثر من 500 مليون دولار من الديون التراكمية. وفي عام 2013، جمعت مسقط للتمويل حوالي 7 ملايين ريال عماني من خلال إصدار سندات غير قابلة للتحويل. بينما في عام 2019، تعاونت الشركة مع عمانتل بهدف توفير خدمة سداد الأقساط الشهرية لعملاء مسقط للتمويل عبر شبكة تضم 175 من أجهزة الدفع المباشر للفواتير التابعة لعمانتل؛ وبما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي للشركتين. ومع إطلاق هذه الخدمة، أصبحت شركة مسقط للتمويل أول شركة تمويل في السلطنة تقدم هذه الخدمة.

واليوم تعتبر مسقط للتمويل الرائدة في تقديم المنتجات المالية لكل من الأفراد والعملاء من رجال الأعمال، من خلال مجموعة من الخدمات المالية، بما في ذلك تمويل السيارات، وتمويل السلع الاستهلاكية.

تعليق عبر الفيس بوك