بهدف تحسين تجربة العملاء وتسريع الاستجابة للبلاغات

اتفاقية لإنشاء مركز اتصال سحابي لـ"التجارة والصناعة"

 

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، اتفاقية إنشاء وتشغيل وإدارة مركز اتصال سحابي متكامل، مع مؤسسة لبّيك العالمية. وقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة، وخالد بن صالح بن سعيد الحسيني المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة لبّيك العالمية.

وتهدف الاتفاقية إلى تحسين تجربة العملاء وتسريع عملية الاستجابة للبلاغات في مركز خدمات الاتصال، وتعزيز الكفاءة التشغيلية للمركز من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة، إذ إن هذه الاتفاقية تمثل خطوة مهمة نحو تحديث البنية التحتية التكنولوجية لمركز خدمات الاتصال السحابي بالوزارة، عن طريق تطوير مركز الاتصال بأحدث التقنيات، بما في ذلك استخدام الشات بوت ونظام تذاكر العملاء لتصعيد البلاغات والشكاوى والطلبات المتأخرة وربط مديريات وإدارات المحافظات التابعة للوزارة بمركز الاتصال بنظام التذاكر.

ويأتي توقيع الاتفاقية من منطلق رؤية ورسالة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لتهيئة بيئة أعمال تنافسية وتقديم خدمات متكاملة مع منظومة الحكومة الذكية، ووعيا من الوزارة بأهمية تعزيز التواصل مع المستفيدين من خدماتها، وتوفير قنوات تواصل فعالة لتسهيل وتبسيط الإجراءات للمستفيدين.

وتسعى الوزارة من خلال مركز الاتصالات إلى المساهمة في تطوير الخدمة المقدمة للمستفيدين بجودة وسرعة وكفاءة عالية، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم إلى جانب إنجاز بعض الخدمات المتعلقة بطلباتهم المقدمة إلكترونيا مما يسهل على المستفيد في سرعة إنجاز معاملته بكل سهولة ويسر دون الحاجة للرجوع إلى الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك