"الزعيم" أول الواصلين لنهائي "الكأس الغالية"

 

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

تأهل زعيم الأندية العمانية نادي ظفار، إلى نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، مُسجلًا اسمه أول الواصلين بعد فوزه إيابًا على نادي بهلاء، بهدف في اللقاء الذي احتضنه استاد السعادة بولاية صلالة.

وهذا هو الوصول الـ17 لنادي ظفار في النهائي، بعد أن أحرز له معتز صالح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من ضربة جزاء. الشوط الأول جاء باهتًا في كل شيء، وغابت الفرص الحقيقية أمام مرمى الفريقين مع التحفظ المبالغ فيه من المدربين، المغربي يوسف الرفالي والوطني يونس أمان.

وتحرر الفريقان في منتصف الشوط الثاني، لكن بدون فاعلية حقيقية أمام المرميين، إلّا أن لاعبي ظفار ومع السيطرة النسبية على وسط الملعب، توغل حسين الشحري الذي تمت عرقلته داخل منطقة العمليات ليحتسب حكم اللقاء نايف البلوشي ركلة جزاء تصدى لها معتز صالح الذي أودعها شباك بهلاء مُهديًا جماهير الزعيم التأهل.

لم يستسلم لاعبو بهلاء بسهولة لتضيع على مازن الشكيلي هجمة شبه انفرادية بالحارس المتألق مازن الكاسبي، لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى، كما تصدى مازن الكاسبي لتسديدة قوية وأخطر فرص بهلاء لعبد الحميد أخرجها إلى ركنية.

رد ظفار جاء من كرة لانفراد كامل لمحمد السليم مهاجم الفريق، لكنه لعب الكرة فوق المرمى. لينتهي اللقاء بفوز لظفار دوّن به اسمه أول الواصلين للنهائي، في انتظار الفائز بين النصر والنهضة مساء الإثنين.

تعليق عبر الفيس بوك