بهلا في مهمة صعبة أمام ظفار بمباراة إياب نصف نهائي "الكأس الغالية".. غدا

...
...

الرؤية- أحمد السلماني

يخوض نادي بهلاء مباراة صعبة عندما يواجه ظفار المتمرس في إياب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم على  استاد السعادة بمدينة صلالة.

وستنطلق المباراة غدا تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء بتوقيت مسقط وستنقل مباشرة على القناة الرياضية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بدون أهداف، بعد أن فرض ظفار هذه النتيجة على أنل حسم اللقاء في الاياب.

وتبدو حظوظ بهلاء صعبه في بلوغ النهائي الأول له في تاريخه كونه يواجه ظفار المتمرس ومع ذلك يأمل في عدم تفويت الفرصة التاريخية رغم أنه يعاني في الدوري.

وكان بهلا قد رسم طريقه إلى نصف نهائي الكأس الغالية هذا الموسم بعدما أزاح صلالة من الدور ثمن النهائي بفوز صعب بهدف دون رد، قبل أن يقصي عبري من الدور ربع النهائي، إذ تعادلا ذهابا بهدفين لمثله قبل أن يحسم بهلا أمر تأهله في موقعة الإياب إثر فوزه بصعوبة بالغة بهدف دون رد.

كما يسعى ظفار إلى إنقاذ موسمه والعودة مجددا إلى منصات التتويج عبر بوابة بهلاء في الكأس الغالية.

وكان ظفار قد شق طريقه إلى نصف نهائي الكأس الغالية هذا الموسم بعدما تجاوز صحم في الدور ثمن النهائي بهدفين لهدف، وأزاح نادي عمان من الدور ربع النهائي بعدما تفوق عليه ذهابا بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل معه بهدفين لمثله إيابا.

ويأمل ظفار في تعزيز رقمه القياسي في السجل الذهبي للأندية المتوجة بالكأس الغالية، والظفر باللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث سبق له التتويج باللقب ١٠ مرات ( رقم قياسي ) مواسم 1977 , 1980 ,1981 ,1990 ,1999 ,2004 / 2005 ,2006 / 2007 ,2011 / 2012 ,2019 / 2020 ,2020 / 2021 .

فيما لم يسبق لبهلاء أن وصل للنهائي سابقا إلا أن الفريق حقق كأس الاتحاد الموسم المنصرم ويلعب نهائي ذات البطولة هذا الموسم.

تعليق عبر الفيس بوك