تجارب رمضانية مميزة في "شانجريلا بر الجصة" مع عروض حصرية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

تستعد شانجريلا بر الجصة لتقديم تجربة فريدة من النكهات المميزة في شهر رمضان هذا العام، وقضاء أجمل الأوقات للعائلة والأصدقاء من خلال تجربة إفطار استثنائية في مطعم التنور أو في جلسات خاصة للسحور والإفطار الخارجي، إلى جانب تجارب السحور والإفطار في خيم ليالي رمضان الشاطئية وفي Sio2 الجلسة الشاطئية التي تقع في البندر.

ويضمن منتجع شانجريلا لضيوفه مساحة رحبة وواسعة بخصوصية تامة لتناول الفطور والسحور مع مجموعة من الكلاسيكيات الرمضانية والمأكولات العالمية المفضلة، إلى جانب العروض الحية طوال شهر رمضان المبارك.

وقال رينيه دي. إيجل المدير العام الإقليمي لشانجريلا بر الجصة وشانجريلا الحصن في مسقط: "في كل عام نقدم قوائم لذيذة وجديدة وخيارات متنوعة لضيوفنا لضمان تجربة أصيلة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وبفضل طهاتنا القادمين من حول العالم، تجمع قائمة الإفطارلهذا العام اختيارات فريدة من عمان والشرق الأوسط وخارجها، كما نقدم للضيوف تجربة تناول الفطور أثناء استمتاعهم بخلفية موسيقية مباشرة لأنغام العود، ونحن نوصي بزيارة ليالي رمضان التي تبعد عشرين دقيقة فقط عن المدينة، حيث نوفر خيارين للسحور والفطور من الخيمة التقليدية إلى الشاطئ المفتوح".

ويقدم مطعم التنور بوفية إفطار فاخر يضم مجموعة من الأطباق الرمضانية التقليدية اللذيذة المستوحاة من المأكولات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث يتضمن البوفيه الشامل مجموعة متنوعة من محطات الطهو الحيّة والأطباق المخصصة، ومنها الأطباق العُمانية الخاصة، إضافة إلى تشكيلة من المأكولات الاقليمية والمشاوي المتنوعة والحلويات الكلاسيكية والمشروبات الرمضانية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حيّة تشمل فقرات العزف على العود.

وسيقوم مطعم التنور بتوسيع جلساته الخارجية ليتيح للضيوف الاستمتاع بأطباقهم المفضلة أمام إطلالة شاطئية خلابة في ظل أجواء لطيفة ومعتدلة. ويتوفر العرض من المغرب وحتى الساعة 10:30 ليلاً كل يوم بسعر 24 ريال عُماني للشخص الواحد.

وتوفر ردهة ليالي رمضان هذه السنة تجربة استثنائية من خلال توفير أجواء جلوس مزدوجة فريدة من نوعها، وهذه التوسعة الجديدة تتيح للضيوف والزوار الاختيار بين خيمة ليالي الرمضانية المكيفة أو الاستمتاع بالهواء الطلق في ردهة الشاطئية، وذلك يوميا من الساعة 8 مساءً حتى 2 صباحًا، ولا يشترط حد أدنى للإنفاق.

ولا يخلو إفطار بر الجصة لهذا العام من لمسة التوابل الهندية، حيث يوفر مطعم أنجان تجربة إفطار بلمسة هندية مبتكرة، فالضيوف مدعوون لتجربة الإفطار في مطعم أنجان من إعداد الشيف روهيت غاي الحائز على نجمة ميشلان، حيث قام الشيف روهيت غاي بإعداد قائمة مشتركة مكونة من 7 أطباق لشخصين تتضمن تشمل ألو تيكي، روبيان ماسالا، الدجاج المشوي، برياني الدجاج وأكثر من ذلك بكثير لتذوقها خلال هذا الشهر الكريم بسعر 40 ريالا للشخص الواحد، وذلك من وقت المغرب حتى الساعة 10.30 مساءً.

وتتواجد الجلسات الخاصة على إطلالة خلابة للمنتجع على منحدر جبلي يطل على مياه خليج عُمان، حيث توفر تجربة إفطار وسحور مميزة للعائلات والأصدقاء في الكبائن المزينة الممتدة على شاطئ البندر، إذ تتواجد في الشاطئ أربع جلسات تتسع كل منها لما يصل إلى 8 أشخاص، وتتميز بديكور عربي معاصر، توفر تجربة مثالية للأفراد الذين يرغبون بتناول الإفطار أو السحور بخصوصية في جلسات مغلقة، والتي تقدم قائمة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات التقليدية، وذلك يوميا من وقت المغرب بسعر 30 ريالا للشخص الواحد.

ويوفر منتجع شانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن في شهر رمضان المبارك هذا العام تجربة حصرية وفريدة للإقامة، حيث يمكنك الاسترخاء والراحة وإعادة شحن طاقتك في أجواء فسيحة وهادئة يوفرها المنتجع.

وتشمل الإقامة وجبتي الإفطار والسحور مجانًا بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، ويعد الملعب الكبير بالمنتجع مثاليًا للاسترخاء سواء مع العائلات أو الأزواج.

وتبدأ الأسعار من +84 ريال عماني لليلة واحدة لشخصين بالغين شاملة الإفطار والسحور.

وتتيح عضوية شانجريلا سيركل للأعضاء المقيمين في عُمان الاستفادة من خصم 20% على استهلاكهم عند زيارة المنتجع خلال شهر رمضان الكريم، ويشمل الخصم جميع تجارب تناول الطعام والإقامات، بما فيها احتفالات العيد القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك