على مساحة إجمالية 3887 مترًا مربعًا

وزير "الإسكان" يرعى احتفال "بيت بيان" بتدشين المشروع العقاري الجديد "مساحات"

...
...
...
...

الرؤية- مريم البادية 

دشَّنتْ شركة بيت بيان للاستثمار، مشروع مساحات العقاري، في أمسيةٍ حضرها رواد الأعمال والمستثمرون؛ للتعرف على مميزات المشروع وتفاصيله، والذي يعدُّ من أهم المشاريع التي ستُنشط الحركة الاقتصادية في منطقة الخوض، وذلك برعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزيرالاسكان والتخطيط العمراني.

وأكد الشيخ فهد بن محمد الخليلي المؤسس والرئيس التنفيذي لبيت بيان للاستثمار أن هذا المشروع من أهم المشاريع لبيت بيان للاستثمار؛ حيث يعد نقطة البداية لمشاريع كبرى قادمة في مجال التطوير والبيع ، كما يعد تأكيدا واستمرارا لوجود بيت بيان في هذه القطاع واستمرار تقديمها لمشاريع مميزة تخدم القطاع العقاري والمستفيدين لمختلف الوحدات العقارية سواء كانت تجارية سكنية مكتبية. وعن المشاريع المستقبيلة أكد الخليلي أن خطتهم طموحة؛ حيث سنعلن عن مشاريع نوعية في الفترة المقبلة.

ويقع المشروع على شارع السلام، بجانب مدرسة "ألسمير مسقط الدولية" (مدرسة الرواد الدولية سابقا)، مقابل مركز ياس التجاري، كما يرتبط بالشارع المؤدي لجامع الرحمن الرحيم، ويتميز الموقع بمدخل ومخرج مباشر من شارع السلام؛ حيث يتيح سهولة الوصول للموقع لجميع المستفيدين.

وتبلغ مساحة البناء الاجمالية للمشروع  حوالي  3887 مترامربعا، حيث يتكون المشروع من ثلاثة طوابق تحوي 20 وحدة تجارية و23 وحدة مكتبية ، وتتميز المكاتب العلوية بشرفة خارجية تتيح للموظفين الاستمتاع والعمل في الهواء الطلق. وتناسب الوحدات التجارية مختلف أنشطة المشاريع التجارية ومختلف العلامات التجارية العالمية والمحلية ، وتتيح للمستثمرين إضافة التصميم بما يتناسب ويخدم النشاط التجاري الخاص بهم، كذلك تتميز المكاتب بمساحات متوسطة تتناسب مع احتياجات رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة الناشئة، وتتيح للملاك فرصة إضافة التصاميم العصرية الخاصة في المساحة المكتبية. كما يتميز المشروع بوجود خدمات تلبي حاجة العملاء والمستفيدين، حيث تتوفر قاعات اجتماعات مشتركة لملاك المكاتب ، وغرف للصلاة وردهة استقبال ومواقف سيارة كافية تصل إلى 70 موقفا ، كما تتوفر فى المبنى أنظمة الحماية والأمان ، كنظام المراقبة والحماية من الحرائق وغيره .

كما شهدت الأمسية توقيع اتفاقية بين كلا من بيت بيان للاستثمار ومجموعة الخليل، وقال مهندس أول محمد المنيري مدير المشروع أن هذه الاتفاقية لبناء وتطوير مشروع مساحات في منطقة الخوض، وهو من المشاريع الأولى على نطاق البيع في الخارطة، حيث قمنا بتنفيذ مشروع سابق وسيكون التسليم في منتصف هذا العام، أما مشروع مساحات فمن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية في منتصف هذا العام، والإنتهاء منه في الربع الأخير من العام القادم. وستتبع هذا المشروع مشاريع أخرى في مجال المساحات المكتبية.

تعليق عبر الفيس بوك